أفضل 6 بدائل لخدمة اختصار الروابط المجانية goo.gl بدون اعلانات

أفضل 6 بدائل لخدمة اختصار الروابط المجانية goo.gl بدون اعلانات

أفضل 6 بدائل لخدمة اختصار الروابط المجانية

أفضل 6 بدائل لخدمة اختصار الروابط المجانية goo.gl بدون اعلانات

هل تريد اختصار الروابط الخاصة بمدونتك للحصول على رابط صغير عوضاً عن الرابط الطويل ولا تعرف كيف؟ هل تريد قص الروابط الطويلة لكي تحصل علي مساحة كتابة كبيرة في تويتر أو غيره من المنصات التي تحجم المنشور؟ هل تريد افضل مواقع اختصار الروابط قوقل او البديلة للخدمة المنتهية من جوجل goo.gl؟ لا عليك اليوم سأعرض عليك أفضل 10 بدائل لخدمة اختصار الروابط من جوجل بدون كابتشا وبميزة رؤية الإحصائيات الخاصة بالزيارات التي تأتي على الروابط القصيرة.

يعد اختصار الروابط من الأمور التي لا عوض عنها للمسوقين بالعمولة وكتاب المحتوى و اليوتيوبرز والمغردين على تويتر بالاخص والانفلونسر علي مواقع التواصل بشكل عام وذلك لاهميتها الكبيرة في تجميل المقال بأنه يقوم ب قص روابط المقال وجعلها صغيرة علي سبيل المثال هذا هو اللينك " www.alreb7.com/how-to-earn-money-online-easy-wayes " عند وضع اللينك في تغريدة على تويتر او بوست على فيس بوك سيأخذ مساحة كبيرة لا نفع لها ولكن عند اختصار الرابط بأحد مواقع اختصار روابط التي سأخبرك بها اليوم علي سبيل المثال موقع Bit.ly سيصبح الرابط الطويل السابق هكذا " bit.ly/earn-money " تقريباً أقل من النصف بكثير قد وفرت على نفسك مساحة كبيرة للكتابة وجملت الموضوع بالاضافة الى قدرتك على معرفة الإحصائيات من لوحة التحكم الخاصة بالموقع من حيث عدد الزوار و البلد والسن والاجهزة المستخدمة وغيرها الكثير.

قد توقفت خدمة اختصار الروابط google عن العمل منذ فترة وجيزة لذلك يبحث البعض منا عن بدائل ممتازة تغنينا عن موقع اختصار الروابط جوجل وهذه أفضل 6.

موقع اختصار الروابط BITLY

موقع اختصار الروابط BITLY

يعد BITLY من أفضل مواقع اختصارات الروابط في العالم وذلك لعدة مميزات أهمها السلاسة في الاستخدام بالاضافة الي ميزة لوحة التحكم التي تمكنك من عمل حملات على الروابط الخاصة بك ومتابعتها بشكل دقيق وتحليل الزوار والمصادر وخلافه. موقع بيتلي يعطيك العضوية المجانية التي تمكنك من انشاء روابط مختصرة ورؤية الاحصائيات التابعة لها ولكن هناك مميزات اخرى كثيرة في الموقع في العضوية المدفوعة كميزة عمل حملات وتتابعها عن كثب. لذا فهو أفضل بديل مجانى على الاطلاق للجميع ويتميز وينفرد بميزة إخراج لينكات الافلييت لموقع سوق كوم و موقع افلييت امازون بالدومين الخاص بسوق وامازون وليس دومين بيتلي مما يعطي الثقة للعميل الخاص بك وهذا ما تحدثنا عنه في موضوع الربح من التسويق بالعمولة.
تعتبر Bitly من أفضل الشركات الموثوقة في العالم من قبل شركات كبيرة جداً تعمل لديها في قص الروابط مما يعطي هذه الشركة نقطة كبيرة تتفوق بها على جميع الشركات الأخرى. يمكنك إنشاء حساب بسهولة في موقع بيتلي عن طريق اما التسجيل بالايميل او بحساب الفيس بوك او جوجل او تويتر و الامر اسهل مما تتخيل.

تقصير الروابط باستخدام TinyURL.com

تقصير الروابط باستخدام TinyURL.com

تعتبر خدمة TinyURL.com من اعرق واقدم الخدمات التي تقدم ميزة قص الروابط, يمكنك ايضاً التعديل على اللينك الخاص بك بعد قصه باستخدام هذا الموقع كما بالمواقع الأخرى الكبيرة المنافسة له. يمكنك الاستعانة بهذا الموقع لكي تقوم باختصار روابط موقعك كاملاً بدون مشاكل لانه يستخدم في العديد من المواقع ولدي العديد من الأشخاص بدون مشاكل. بالاضافة الي ذلك يعمل الموقع بشكل مجاني تماماً علي خلاق موقع بيتلي السابق ولهذا انصح بتجربته كبداية لك.

تقصير الروابط باستخدام Ow.ly

تقصير الروابط باستخدام Ow.ly

اداة اختصار الروابط Ow.ly المعروفة والتابعة لشركة كبيرة وهي Hootsuite والتي يمكنك استخدام الأداء الخاصة بالاختصار داخل لوحة التحكم الخاصة بهوت سويت نفسها بدون الولوج الي موقع خارجي وهذه ميزة جيدة يمكنك إدارة وجدولة البوستات الخاصة بك على منصات التواصل الاجتماعي عن طريق الاداة هوتسويت وايضاً اختصار الروابط باستخدام Ow.ly من نفس المكان, كل شي في مكان واحد.

بالاضافة الي ان اداة Ow.ly الخاصة باختصار روابط المواقع والصفحات تمكنك من معرفة التحليلات الخاصة بالزيارات التي تأتي على الروابط الخاصة بك من جميع النواحي يمكنك معرفة الدول والسن والاجهزة المستخدمة وغيرها من الاحصائيات المطلوب معرفتها, يمكنك استخدام الاداة المجانية فقط بمجرد التسجيل في موقع هوت سويت بعضوية مجانية وليست مدفوعة فقط حساب علي الموقع. كما يقدم لك الموقع العضويات المدفوعة التي تعطيك مميزات أكثر تبدء الاسعار من 19$ في الشهر الي 499$ في الشهر وكل منهم له مميزاته التي يختلف عن غيره بها.

اختصار روابط المواقع باستخدام Is.gd

اختصار روابط المواقع باستخدام Is.gd

من أفضل وأبسط الخدمات الخاصة بـ اختصار الروابط هي اداة Is.gd, الاداة السريعة والسلسة في الاستخدام بالاضافة الى المميزات المتوفرة بها بجانب بساطتة الاستخدام والواجهة التقليدية العادية وانا دائما ما أنصح باستخدام هذا الموقع بديلاً لجوجل و بيتلي لاكثر من امر, يمكنك استخدام الموقع على الهواتف المحمولة باستخدام تقنية QR codes وذلك للوصول بشكل اسرع واسلس من الكتابة فقط قم بعمل سكان للكود وها أنت في طريقة للوصول.

قص روابط باستخدام Buff.ly

قص روابط باستخدام Buff.ly

خدمة اختصار الروابط Buff.ly التابعة للشركة المشهورة الخاصة بادارة حسابات التواصل الاجتماعي Buffer التي تعطيك ميزة ادارة كاملة لكل حساباتك على مواقع التواصل ولكن بشكل مدفوع اما خدمة الاختصار فهي مجانية وليست مدفوعة. يمكنك استخدام الاداة لاختصار الروابط الطويلة وعمل جدولة لنشرها علي حساباتك باستخدام الموقع الرسمي مثل أداة هوتسويت السابقة وهي موجهة بشكل كبير لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

هناك العضوية المجانية التي يمكنك استخدامها في النشر علي مواقع مثل Facebook, Twitter, Instagram, LinkedIn, و Google+. مع اداة الاختصار أما باقي المميزات موجودة في العضوية المدفوعة والتي تبدأ من 15$ في الشهر الي 399$ في الشهر وكل منها له مميزات المنفرد بها عن الآخر.

اختصار الروابط باستخدام Bit.do

اختصار الروابط باستخدام Bit.do
من المواقع البسيطة والمميزة التي تعطيك نفس المميزات الموجودة مسبقاً في المواقع السابقة هو موقع Bit.do سهل الاستخدام يتميز بواجهة بسيطة و سلسة وسريعة, يمكنك البدء في الاختصار بسهولة بمجرد التسجيل في الموقع عضوية مجانية مدي الحياة وليست مدفوعة بالاضافة الى انه يمكنك التعديل علي اللينك بسهولة وجعله مميز ستحصل باستخدامك موقع Bit.do احصائيات مفصلة عن اللينكات الخاصة بك بشكل دوري كل شي سيتوفر لديك.

وبهذا اكون قد انتهيت من عرضي لافضل بدائل ل موقع اختصار الروابط جوجل او تصغير الروابط من جوجل ارجو ان تشاركوا الموضوع مع اصدقائكم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-