موقع rabbit الأرنب أفضل وأسرع VPS مجاني لـ تسريع النت للكمبيوتر

موقع rabbit الأرنب أفضل وأسرع VPS مجاني لـ تسريع النت للكمبيوتر

موقع rabbit رابيت

شرح موقع rabbit 2019 للحصول علي سرعة انترنت فائقة مجانا

موقع rabbit رابيت للكمبيوتر والموبايل الذي من خلاله يمكنك الحصول على سرعة انترنت تصل الى 1000MB/S بدون أي برامج مجاناً. تستطيع الان تحميل الملفات بسرعة فائقة عبر موقع الارنب او رابيت. أفضل VPS مجاني بسرعات فائقة. هل تريد مشاهدة فيديوهات اليوتيوب علي اعلي جودة وسرعة الانترنت لديك بطيئة؟ هل تريد مشاهدة مباراة أو الاستمتاع ببث مباشر لاي قناة ولكن السرعة لديك لا تسمح؟ لا عليك باستخدام موقع الارنب او رابيت تستطيع ان تتصفح الإنترنت بسرعة 1000 ميجا في الثانية  وتستطيع تسريع النت للكمبيوتر بدون برامج ولا حتى دفع سنت واحد. يعرف موقع rabbit بموقع المتصفح السريع وسنعرف ذلك في سياق المقالة.

شرح موقع rabbit

سأقوم بشرح موقع rabb it خطوة بخطوة لكي تحظى بكامل المعرفة للموقع في البداية سنقوم بالدخول الى rabbit sign in ستجد واجهة الموقع كالصورة التالية.

بديل موقع rabbit

في الواجهة كما بالصورة السابقة ستجد فورم تسجيل الدخول الي موقع رابيت او الارنب ستقوم بكتابة الايميل الخاص بك (اي ايميل لا يشترط شي معين) ومن ثم ستقوم بوضع كلمة المرور بالاسفل (كلمة مرور قوية لتجنب الاختراق) ومن ثم تقوم بالضغط على كلمة Sign up الموجودة بالاسفل, بعد التسجيل ستتوجه تلقائياً الى اللوحة الخاصة بالتحكم الخاصة بك كما بالصورة التالية.

شرح موقع rabbit 2018

في اقصي اليمين ستجد كلمة Explore & Watch قم بالضغط عليها لكي تستطيع الوصول الى المتصفح السريع الذي من خلاله ستحصل على سرعة الانترنت الكبيرة التي من خلالها ستتمكن من تحميل ورفع الملفات بسرعات عالية أو مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بجودات مرتفعة أو حتى مشاهدة البث المباشر لأي مباراة او قناة كبيرة بدون تقطيع. عن الضغط على الكلمة السابقة ستدخل الى الواجهة التالية.

شرح موقع rabbit 2018

بالواجهة السابقة هناك أكثر من اختيار من الممكن ان تتصفح موقع معين من المواقع الموجودة في لوحة تحكم موقع rabb.it مثل موقع الفيس بوك او موقع يوتيوب أو موقع ساوند كلاود او موقع جوجل الخ . أو يمكنك ببساطة الدخول إلى رابط معين عن طريق وضعه Paste في خانة Enter a URL to browse the web الموجودة بالاعلى لكي تستطيع الدخول إليها, على سبيل التجربة سنقوم بالدخول الى اليوتيوب لكي اقوم بفتح فيديو باعلى جودة لذا اضغط على ايقونة يوتيوب وسيظهر ما بالصورة التالية.

كيفية استخدام موقع rabbit 2018

سنقوم الان بالدخول لقياس سرعة الانترنت الموجودة داخل المتصفح والتي تتمتع بها بدون برامج وسندخل الي موقع قياس سرعة الانترنت fast.com فاست.

شرح موقع rabbit 2019

كما ترون بالصورة المسبقة أول تجربة في قياس سرعة الانترنت باول موقع حصلت على أكثر من 300 ميجا سرعة انترنت ستحصل على أكثر من ذلك بالمحاولة أو الفتح في اوقات المساء وقت الراحة للبعض لكي يكون السيرفر قليل الضغط لكي تستمتع ب موقع ارنب

يمكنك الدخول الي موقع و برنامج رابيت للكمبيوتر بسهولة عبر الرابط الموجود اسفل المقالة وتمتع بسرعة انترنت عالية ومرتفعة قد تصل معك الي 1000 ميجا اي 1 جيجا سرعة انترنت. لن تعاني من بطئ الانترنت بعد الان فانت الان تتمتع ب rabbit vps مجانا بدون برامج.

كيفية استخدام موقع rabbit

ستسأل الآن كيف يمكنني ان استخدم برنامج وموقع rappit المجاني الذي يعطيك سرعات انترنت عالية وانا الان سأجاوبك على هذا السؤال وسأخبرك كيف تستطيع ان تستخدمه بالطريقة الصحيح. في البداية لو كنت صاحب موقع وتريد سرعة انترنت عالية لكي تستطيع تحميل البرامج او الالعاب واعادة رفعها على سيرفر خاص بك فالأمر بسيط جداً في موقع رابت كل ما عليك القيام به هو الدخول الي المتصفح السريع تحميل اللعبة بالطريقة العادية من الموقع المستخدم للتحميل وستجد الملف الذي قمت بتحميله في الملفات الخاصة بالمتصفح, بعدها قم بالدخول الي موقع الرفع او السيرفر الخاص بك وقم برفع الملف بحقوقك.

بإستخدامك لـ rabbit vps تستطيع ان تقوم بمشاهدة مباريات كرة القدم على مواقع البث المباشر اونلاين بدون تقطيع لان الموقع يعطيك سرعة خيالية غير قابلة للتقطيع نهائياً لذا لن تبحث كثيراً عن سيرفرات للاجهزة الضعيفة فأنت تمتلك سرعات أعلى من المتوقعة. يمكنك ايضاً الدخول الي watch it موقع والتمتع بالمشاهدة بدون تقطيع او استخدام تطبيق رابيت مع watch it app لنفس الغرض وهو المشاهدة المجانية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-