مصارى لوجن masary login 2023 شحن الرصيد وتسديد الفواتير مجاناً

مصارى لوجن masary login 2023 شحن الرصيد وتسديد الفواتير مجاناً

مصارى لوجن 2020 masary login

مصارى لوجن
مصارى لوجن
مصارى لوجن لخدمات شحن الرصيد والخدمات الالكترونية, مصاري login هي أبرز خدمات المدفوعات الالكترونية والتي تشبه قرينتها في السوق المصري فوري والتي لا غني عنها في حياة المصري اليوميه, موقع مصارى لوجن وخدماتها يتيحون لك شحن فاتورة الهاتف المحمول بمختلف شبكاته وسداد المدفوعات بالاضافة اللي تسديد فاتورة الانترنت وفاتورة الكهرباء وفاتورة المياه والتليفون الارضي بالتعاون مع كبري الشركات في مصر الحكومية والخاصه, ليس ذلك فقط بل يمكنك تسديد الضرائب بمختلف انواعها وسداد الاقساط التأمينية بل والأكثر من ذلك يمكنك بسهولة شديدة باستخدام خدمة مصاري long ان تقوم بدفع رسوم الدراسة السنوية لاي جامعه بمصر, وخدمات الانترنت المختلفة بالاضافة الي شحن الالعاب.
يمكنك أيضاً بواسطة خدمة login مصاري مصر ان تقوم بالتبرع اونلاين لاي خدمة خيرية او مستشفي او خدمات الاطعام مثل بنك الطعام المصري او رسالة او غيرها من الجمعيات الخيرية, يمكنك أداء الذكاة في بيت الذكاة المصري بواسطة برنامج مصارى, الخدمه التي اتيحت للمصريين بشكل مباشر عبر ماكينة مصاري للبيع و مصارى ويب وتطبيق مصاري للاندرويد و موقع مصارى الرسمى.

مصاري لوجن

من المنتظر أيضاً من الشركة ان تقوم بتطوير خدماتها أكثر وأكثر لكي تلبي احتياجات المصريين بشكل سلس لكي تستطيع ان تنافس في السوق المصري, لذلك تسعي الشركة لأن تقوم بإتاحة الإمكانية لدفع وسداد الرسوم الجمركية وتجديد بطاقات الرقم القومي والرخص وشهادات الميلاد والعديد من الخدمات الهامة للمواطن وتسهيل عليه العملية الي ابعد حد مما يضع الشركة في المقدمة.

مصارى ويب

تقدم خدمة مصارى login تقريبا كافة الخدمات الخاصة بالدفع الالكتروني بالتعاون مع أعمدة الاتصالات الأربع بمصر وهم (اتصالات, فودافون, اورانج, المصرية للاتصالات) بالاضافة الي البنوك والجهات المختصة, حيث توفر لك خدمة masary login عدة خدمات الكترونية منها الدفع والشحن من خلال موقع مصارى لتحويل الرصيد او برنامج مصاري الغني عن التعريف والمتوفر بشكل كامل علي الاندرويد وأجهزة الكمبيوتر, كل ما تحتاجه لاتمام المهام هو انترنت وهاتف وفتح حساب مصاري.

برنامج مصارى للكمبيوتر

توفر شركة مصاري masary لخدمات الدفع الذكية برنامج لأجهزة الكمبيوتر تستطيع من خلاله ادارة حسابك في مصاري يمكنك البحث عنه في جوجل عن طريق كتابة برنامج مصاري سيظهر لك البرنامج قم بتحميله ومن ثم ادخال بيانات الحساب الخاص بك وها انت الان تتوفر علي برنامج تقوم من خلاله باداء المهام والمتطلبات الخاصة بالدفع والشحن والتسديد لأكثر من خدمة متوفرة بشكل شائع يومياً لدي المواطن المصري. تستطيع ان تقوم بتسديد فاتورة الانترنت من البرنامج ويمكنك شحن رصيد اتصالات او شحن رصيد فودافون او شحن رصيد اورانج او شحن رصيد وي بواسطة برنامج مصاري اون لاين.

كل ما عليك فعله هو الدخول لجوجل وكتابة تحميل برنامج مصارى للكمبيوتر وقم بالدخول الي اول نتيجة وهي النتيجه الخاصة بالموقع الرسمي وحمله او حمله من هنا.

مصاري لوجن للاندرويد

مصارى لوجن

لا تقتصر الخدمة علي الكمبيوتر او اونلاين او ماكينات مصاري فقط بل يمكنك بسهولة استخدام تطبيق مصارى login للاندرويد لاداء المهام المطلوبة منك والتي سبق وشرحنها ووضحناها في الفقرات السابقة والتي سأقم بسردها مرة اخري هنا.

تحويل رصيد مصاري: يمكنك بواسطة تطبيق او برنامج او ماكنة مصاري ان تقوم بتحويل الرصيد لاي تاجر اخر برسوم معينة.
  • اتصالات: ستتمكن من اداء هذه الخدمات (شحن رصيد اتصالات - كروت اتصالات) عمولة خدمة مصاري للشحن علي كل تحويل 100ج هي 190 قرش.
  • فودافون: ستتمكن من اداء هذه الخدمات (شحن رصيد فودافون - كروت فودافون) عمولة خدمة مصاري للشحن علي كل تحويل 100ج هي 190 قرش.
  • اورانج: ستتمكن من اداء هذه الخدمات (شحن رصيد اورانج - كروت اورانج) عمولة خدمة مصاري للشحن علي كل تحويل 100ج هي 190 قرش.
  • فواتير: ستتمكن من سداد هذه الفواتير بسهولة(فواتير فودافون - فواتير اورانج - فواتير اتصالات - فواتير تي اي داتا - فواتير التليفون الارضي - فاتورة DSL - فاتورة الكهرباء - فاتورة المياه) عمولة مصاري علي كل 2 جنيه نص جنيه فقط.
  • مصاريف الجامعات : جامعة عين شمس - جامعة الفيوم - جامعة جنوب الوادي - كلية العلوم (جامعة القاهرة) - جامعة قناة السويس - جامعة المنصورة - كلية التجارة (جامعة القاهرة) - جامعة بني سويف
  • تبرعات : بنك الطعام - مؤسسة معا - صندوق تحيا مصر

مصارى لوجن masary login 2021

تعتبر خدمة مصاري لوجن المقدمة عبر موقع مصارى او ماكينة مصاري او تطبيق مصاري في عام 2020 المنافس القوي لـ فوري وغيرها من خدمات الدفع او بوابات الدفع الموجودة في مصر, انتشرت بسرعة كبيرة بين المصريين وذلك ساعد في انتشارها.

اسم البرنامج : Masary
اصدار البرنامج : Masary Desktop Version 5.0
سنة الاصدار : 2018
ترخيص البرنامج : مجاني بالكامل
توافق البرنامج : Windows – Android
لغات البرنامج : اللغة العربية
حجم البرنامج : 12 ميجا بايت
مطور البرنامج : E Masary
موقع مصارى الرسمى : e-masary.com

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-