تحويل رصيد اورانج من 012 الى 012 بالاكواد او الاتصال 2023

تحويل رصيد اورانج من 012 الى 012 بالاكواد او الاتصال 2023

تحويل رصيد اورانج

تحويل رصيد موبينيل

تحويل رصيد اورانج من 012 الي 012 او من خط موبينيل الي اخر بالاكواد لمن لا يعرفون الطريقة, سنتعرف سوياً في مقال اليوم في موقع الربح علي كود تحويل رصيد موبينيل او أورانج حديثأً لاي رقم اخر من نفس الشبكة, تقدم لك الشركة الخدمة عبر اكواد او الاتصال بخدمات معينه وتكلفة الخدمة تقريباً 19 قرشاً, وبعد الارسال تصلك رسالة بالاستكمال والمتبقي من الرصيد ورسالة أخري للطرف الأخر باشعار التحويل.


تعتبر شركة اورانج او موبينيل سابقاً أحدي الشركات الرائدة في مجال الاتصالات والمحمول في مصر والعالم تقريبا وذلك لانتشار فرعها في مختلف دول العالم وأول ارقامها في مصر هي 012 وهي الصيغة المتعارف عليها في مصر للشركة فمن الناس من يقوم خط 012 ولا يقول خط اورانج او خط موبينيل. تقدم الشركة بعضاً من الاختصارات لتسهيل العمليات علي المستخدمين الي أبعد حد ومن هذه الأكواد كود تحويل رصيد اورانج الي اورانج وهو ما سنقوم بشرحه اليوم.

مهم: تجديد باقة دولفين 25 و 40 و 60 في أقل من 5 ثواني لعملاء اورانج مصر

تحويل رصيد اورنج

كود تحويل رصيد موبينيل

تحويل رصيد من موبينيل لموبينيل عبر الأكواد التالية اتبع الخطوات بالترتيب.

  • افتح تطبيق الاتصال وأكتب كود تحويل رصيد اورانج #*0*المبلغ المراد تحويلة*رقم الهاتف المراد التحويل الية*1*101#.
  • افتح تطبيق الاتصال واتصل بـ 400 مجاناً من ثم أضغط علي 2 من ثم 3 واختر تحويل الرصيد واتبع الخطوات التالية.
  • افتح تطبيق الاتصال وأكتب *2*100# واتصل من ثم اضغط رقم 2 واختر تحويل الرصيد واتبع الخطوات التالية.
orange

بإمكانك تحويل رصيد أورانج بسهولة ويسر، فمن خلال الاتصال على الرقم المجاني 400 والنقر على 2 ثم 3 يمكنك اختيار خيار تحويل الرصيد. كما يمكنك التحويل عن طريق الكود المختصر *1*101# وإدخال رقم الهاتف الذي تريد تحويل الرصيد إليه وقيمة الرصيد ثم اضافة رقم 0 والضغط على #. وإذا كنت ترغب في تحويل رصيد أورانج لأورانج آخر فيمكنك طلب كود التحويل #100*2# ثم النقر على الرقم 2 وتحديد خيار تحويل الرصيد. إذا كان لديك أي استفسارات، فلا تتردد في زيارة أحد منافذ البيع 
الخاصة بموزعي أورانج.

تأسست شركة اورنج في فرنسا عام 1994 بمسمى France Telecom. وتعتبر اورنج اليوم واحدة من أكبر شركات الاتصالات في العالم، حيث تدير العديد من الخدمات التي تشمل الهاتف المحمول والإنترنت والتلفزيون المدفوع، بالإضافة إلى حلول الأعمال والاتصالات الدولية. وتشتهر شركة اورنج بمنتجاتها الحديثة والمبتكرة، حيث تستثمر جزء كبير من إيراداتها في البحث والتطوير، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم وتلبية احتياجات العملاء. كما تعتبر شركة اورنج أيضًا مخترعًا مبكرًا لتكنولوجيا الاتصال الجيل الخامس 5G، مما يجعلها في موقع متقدم في هذا المجال.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-