الغاء كول تون فودافون مجانا ونهائياً 2023

الغاء كول تون فودافون مجانا ونهائياً 2023

الغاء كول تون فودافون

الغاء كول تون فودافون مجانا ونهائياً 2021


اسعار باقات فودافون مكالمات الجديدة 2023- باقات فودافون الحديثة فودافون فليكس

هل تريد طريقة الغاء كول تون فودافون نهائياً مجاناً؟ هل تريد كود الغاء كول تون فودافون؟ لا عليك سأسهل عليك الموضوع الي ابعد الحدود في هذه المقالة البسيطة التي سأتناول فيها طريقة الغاء خدمة كول تون فودافون التي تعتبر أكثر خدمة مزعجة في أي شبكة محمول أخري مثل اتصالات , المصرية للاتصالات وي , اورانج الخ. الكثير والكثير منا يعجب بخدمات الكول تون ويريد ان يفعلها علي الخط الخاص به ولكن المشكلة الكبيرة خصم الرصيد في نهاية الشهر بشكل غير متوقع وفي بعض الاحيان تفعيل الخدمة بدون علمك.
يتم خصم تقريبا 3 جنيهات للاشتراك في اول مرة و 5 جنيه شهرياً قيمة الاشتراك في خدمة الكول تون Call tone في اي شركة محمول في اي بلد. لمن لا يعرف الكول تون هو مقطع صوتي يكون في أغلب الأحيان أغنية أو مقطع من دعاء معين يسمعه المتصل حين الاتصال برقمك وتقدم هذه الخدمة بمقابل مادي وليست مجانيه ويتم الخصم شهرياً وليس يومياً أو أسبوعياً, يواجه البعض منا بل تقريبا نسبة كبيرة مشكلة أثناء الغاء كول تون فودافون وهو عدم معرفة الطريقة لذا جلبت لكم اليوم كيفية الغاء كول تون فودافون.

كود الغاء كول تون فودافون

هناك كود معين للقيام بالغاء خدمة الكول تون في شركة فودافون عوضاً عن الاتصال بـ رقم الغاء كول تون فودافون أو محادثة الدعم الفني فودافون لكي يقوموا هم بدورهم لالغاء الخدمة والكود المخصص لهذه المهمة هو *055*000000# وهو كود تضعه في لوحة الاتصال الخاصة بهاتفك ايً كان نوعه حديث أو قديم ومن ثم تضغط علي اتصال وتختار الاتصال من فودافون, ستظهر لك رسالة بها ثلاث اختيارت وهم (تقديم الكول تون بسعر أرخص – مدة أكبر للكول تون – الغاء الكول تون) قم باختيار الغاء الكول تون لكي تقوم بالغاء تفعيل الخدمة علي الخط نهائياً وعدم العودة للخصم مرة أخري.
موضوع مناسب ليك:  رقم خدمة عملاء فودافون 2023 للشكاوي الرقم الموحد "محدث" Vodafone

الغاء كول تون فودافون 5555

كود الغاء كول تون فودافون

يمكنك ببساطة شديدة القيام بـ الغاء كول تون فودافون مجانا عن طريق الاتصال بخدمة عملاء فودافون علي الارقام الخاصة بهم منها رقم 888 من أي خط تابع لشركة فودافون والقيام بسماع التعليمات واتباعها لكي تستطيع في النهاية الوصول الي أحد ممثلي خدمة عملاء فودافون والطلب منه الغاء تفعيل خدمة الكول تون وغالباً ستكون المكالمة موحدة سعرها مهما ذادت مدة مكالمتك لخدمة العملاء وهي تقريبا 50 قرشاً لا غير.

يمكنك أيضاً الاتصال برقم 5555 وهو رقم أخر مخصص لالغاء خدمة الكول تون نهائياً من علي خطك بدون التعب وانتظار وقت أطول للتحدث لخدمة العملاء.

أسعار خدمة الكول تون

كباقي الخدمات من شركات المحمول فالخدمة الكول تون سعر محدد شهرياً سواء كان من اتصالات او فودافون او اورانج او المصرية للاتصالات وهو سعر 3 جنيه مقابل الاشتراك في اول مرة و خصم 5 جنيه شهرياً مقابل خدمة الكول تون بالاضافة الي 3 جنيه لاهداء الكول تون لاحد اصدقائك إذا كنت تريد ذلك اما لو لا تريد فليس للامر اهمية مطلاقاً, تقريبا لا يختلف السعر من شركة لاخر فهو سعر موحد الي يوم كتابة المقالة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-