تسجيل الدخول الي حساب mytedata ماي تي داتا 2023 - تي اي داتا tedata login

تسجيل الدخول الي حساب mytedata ماي تي داتا 2023 - تي اي داتا tedata login

انشاء حساب ماي تي داتا mytedata 2023

تسجيل الدخول الي حساب mytedata


my tedata هي خدمة تمكنك من معرفة الباقي من باقة النت tedata لذا سنقوم اليوم بشرح كيفية الوصول الي حسابى تى داتا لكي تـ تابع سعة تحميلك tedate, هل تريد معرفة الاستهلاك الشهري للباقة في ماي تي داتا بدون الذهاب الي السنترال؟ هل تريد تجديد اشترك النت اونلاين؟ هل تريد انشاء حساب te data login او ما يعرف بـ mytedata ولا تعرف كيف؟ لا عليك كل هذا وأكثر بالصور خطوة بخطوة ساقوم بشرح اليوم. سنتعرف سوياً علي طريقة متابعة الاستهلاك لدي شركة telecom egypt او شركة وي للانترنت باستخدام موقع my tedata تي داتا او موقع تى داتا الرسمى او التطبيق الخاص بهم وسأقوم بشرح الاثنين اليوم.

my tedata login

الاشتراك في my tedata الجديد 2023

تم تحديث خدمة my tedata ونقلها الي الموقع الجديد my.te.eg وقد تم تحديث التطبيق ونقله للتطبيق الجديد الخاص بشركة تي داتا وسيتم شرح الخدمة الجديد مع بقاء شرح الخدمة القديمة لمن يودون ذلك.



لا يوجد طلبات جديد كل ما هو مطلوب منك للتسجيل هو رقم الهاتف الارضي مع رقمك الشخصي الذي قمت بوضعه في استمارة التقديم.

tedata login

1 - الدخول الي موقع تي داتا الجديد my.te.eg من ثم الضغط علي زر تسجيل, سيظهر لك الصفحة الخاصة بالتسجيل التالية:-

te data login
قم بوضع رقم الهاتف الارضي في خانة رقم الخدمة ومن ثم قم بالضغط علي علامة انا لست روبوت ومن ثم قم بالضغط علي زر أكمل كما يظهر في الصورة السابقة, بعدها سيظهر لك صفحة اكمال البيانات التالية.

tedata login

في هذه الصفحة سيتم ارسال رسالة الي رقم هاتفك الذي قمت بوضعه في استمارة التسجيل وطلب الخدمة, ستقوم بوضع الرمز الذي تم ارساله لك في خانة رمز التسجيل, من ثم ستقوم بملئ معلومات الحساب كما هو مطلوب والضغط علي زر التسجيل.

بعد الضغط علي زر التسجيل كما بالصورة السابقة ستنقل الي صفحة حسابك واول شئ سيطلب منك امكانية ربط حسابك بحساب الفيس بوك وجوجل لكي يسهل عليك الامر التسجيل كما بالصورة التالية:-

my tedata

بعد اختيار طريقة اضافية لو احببت ستقوم بالضغط علي زر × الموجود بالاعلي لكي تدخل الي حسابك الجديد في mytedata.

mytedata



كيفية تفعيل حساب تى اى داتا we

تنشيط الحساب مقسم إلى مرحلتين: المرحلة الأولى هي عندما تقوم بالتسجيل أي تقوم بإدخال رقم التسجيل الذي تلقيته على هاتفك المحمول للتأكد من إدخال رقم الهاتف الخاص بك ، والمرحلة الثانية بعد التسجيل. بعد الانتهاء من التسجيل وتمرير رسالة التفعيل ، ستتلقى رسالة التفعيل في البريد الإلكتروني المودع في حسابك في المرحلة السابقة للتسجيل على موقع TE Data الرسمي.

الاشتراك في خدمة ماي تي داتا mytedata 2019

ملحوظة بسيطة! قد تم انتهاء العمل علي هذه النسخة من my tedata وتم نقل موقع mytedata الي النسخة الجديدة التي تم شرحها بالاعلي لكي لا تتعب نفسك في البحث عن الموقع في جوجل او الدخول اليه مباشرة, لذا اذا اردت tedata login تابع الشرح الذي بالاعلي.

في البداية يجب عليك ان تقوم بتجهيز البيانات المطلوبة لكي تستطيع تسجيل الدخول تى داتا والاستفادة من خدمة تى داتا تابع سعة تحميلك وهي كالتالي ( الاسم , الرقم الارضي, رقم الهاتف, بريد الكتروني ) ومن ثم ستقوم بالدخول الي الموقع الرسمي te.eg او بالدخول الي موقع الخدمة tedata login وهو بالشكل التالي : / https://mytedata.net. ستجد هذه الواجهة امامك وهي واجهة تسجيل الدخول الي ماي تي داتا سنقوم بالضغط علي زر Sign UP باللون البني الفاتح من الاسفل.




بعد الدخول الي صفحة انشاء حساب my tedata كما بالصورة السابقة سيظهر لنا الصفحة الخاصة بالتسجيل وبها البيانات التالية ويجب علينا ان نقوم بملئها كما هو مطلوب وهذا هو المطلوب منك:


1 - كود المنطقة: وهنا ستقوم باختيار كود المنطقة التي تسكن بها او كود المحافظة بمعني اخر علي سبيل المثال انا اسكن في محافظة المنيا والكود للمنيا هو 086 وهكذا.
2 - رقم الخدمة: هنا نقوم بوضع رقم الهاتف الارضي الخاص بنا والذي قد استخرجناه بالفعل من السنترال وقت التقديم علي شبكة انترنت.
3 - رقم الهاتف المحمول: هنا تقوم بوضع رقم صحيح لك لكي يقوموا بارسال رسالة تاكيد علي رقمك.

تى داتا

بعد الانتهاء من ملئ البيانات كما بالصورة السابقة سنقوم بالضغط علي زر التالي اسفل اليسار لكي يدخلنا الي صفحة تاكيد التسجيل وبها سنقوم بوضع الرقم الذي سيرسل الي رقم الهاتف المحمول الخاص بنا ومن ثم سندخل الي الصفحة الثالثة والاخيرة وهي الخاصة بتاكيد المعلومات وبها سنضع الاسم والباسورد او كلمة المرور الخاصة بالحساب والي هنا نكون قد انتهينا بالفعل من التسجيل في موقع ماي تي داتا لمعرفة الاستهلاك وهذه هي الواجهة الخاصة بالموقع بعد تسجيل الحساب.


my tedata

كما ترون بالصورة السابقة هذه هي واجهة الحساب منها نعرف البيانات التالية:-
1 - استبدل نقاطك: هذه الخانة او القسم وهو القسم الخاص ببرنامج مكافآت 4U.
2 - الاستخدام: هذه الخانة خاصة بالاستهلاك الشهري لك من الكوته الخاصة بحسابك علي حسب اشتراكك شهرياً.
3 - عرض المدفوعات المستحقة: المتبقي لك من الايام والمدفوعات المستحقة عليك دفعها.

وباستخدامك لحساب ماي تي داتا My tedata انت متاح لك الوصول واستخدام هذه الخدمات:- 

خدمات ماى تى داتا

الصفحة الرئيسية
برنامج مكافآت 4U

فواتيري
تجديد إشتراكي
إعادة شحن باقة إضافية
تجديد اشتراك آخر
فواتيري السابقة
موعد استحقاق السداد

اشتراكي
تغيير السرعة
ايقاف / اعادة تشغيل الخدمة
طلب تشغيل ال Option Pack
طلب جهاز
الطلبات السابقة

صفحتي الشخصية
تعديل صفحتي الشخصية
تغيير كلمة السر

الدعم
اسم المستخدم وكلمة مرور الـADSL
طرق الدفع
الدعم الفني المباشر
ارسال طلب للدعم الفني
إظهار طلبات الدعم الفني
لدي شكوى

تحميل برنامج my tedata

يمكنك الاستفادة من خدمات my tedata بواسطة الهاتف الجوال الخاص بك, وذلك عبر تحميل تطبيق ماي تي داتا my tedata apk من خلال متجر جوجل بلاي وذلك للاستفادة بجميع الخدمات الموجودة في my tedata .com علي الهاتف ومعرفة الاستهلاك والتجديد من خلاله أيضاً.

تى داتا تابع سعة تحميلك

باستخدام حساب ماي تي داتا يمكنك متابعة استهلاكك الشهري من الباقة الشهرية لحظة بلحظة, قم بالدخول الي mytedata ومن ثم قم تسجيل الدخول تى داتا ستجد استهلاكك في الصفحة الرئيسية والمتبقي من الباقة وميعاد التجديد وأيضاً برنامج مكافآت 4u, يمكنك أيضاً الاستفادة من كل هذا عبر استخدام تطبيق tedata login علي الاندرويد او الايفون.

تطبيق My TE Data هو أحد التطبيقات التي تقدمها المصرية للاتصالات ، والتي تسمى حاليًا We ، والتي توفر خدمات الإنترنت والهاتف المحمول. من خلال تقديم خدمات الدعم الفني على مدار 24 ساعة و 7 أيام في الأسبوع و 7 أيام في الأسبوع. الجدير بالذكر أن الشركة المصرية للاتصالات تأسست عام 2001 ، والمعروفة أيضًا باسم Wee ، وأصبحت شركة رائدة في مجال الاتصالات ، والجدير بالذكر أن الخدمة والسرعة التي تقدمها الشركة رائعة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-