تطبيق mytedata 2021 - تابع سعة تحميلك tedata

تطبيق mytedata 2021 - تابع سعة تحميلك tedata

mytedata

tedata تابع سعة تحميلك

mytedata الخدمة المقدمة من شركة الانترنت تي داتا في مصر أو المصرية للاتصالات والتي تستطيع من خلالها ان تـ تابع سعة تحميلك tedata من خلال التطبيق او الموقع الالكتروني الخاص بهم, في البداية تم تأسيس شركة الانترنت الكبيرة في مصر تي أي داتا في عام 2014 تحديداً شهر أبريل, تعتبر تي داتا من أشهر مشاريع شركة المصرية للاتصالات في مصر وهي تقريبا المالك الوحيد للبنية التحتيه للاتصالات في مصر وجميع الشركات الاخري تعمل علي خطوطها مما يجعلها المسيطرة بجميع النواحي.


تقدم الشركة خدمة ماى تى داتا والتي تستطيع من خلالها معرفة سعة التحميل من تى اى داتا ومعرفة الباقي من الكوته الشهرية وأيضاً معرفة الباقي من الأيام للتجديد, my tedata app يقدم لك الميزة كاملة علي هاتفك بدون الحاجه الي الدخول الي الموقع الرسمي تي داتا, لذلك تعتبر خدمة my te data خدمة اساسية لكل المشتركين في الشركة.

tedata تابع سعة تحميلك

هناك العديد من الطرق لكي تستطيع ان تـ تابع سعة تحميلك فى tedata والطريقة المتعارف عليها منذ فترة كبيرة هي موقع تي داتا نفسه والذي يقدم لك جميع التفاصيل المطلوبة منها علي سبيل المثال زيادة باقة اضافية أو تجديد باقة النت تي داتا او معرفة المتبقي من الكوته او معرفة يوم تجديد الباقة او استخدام خدمة 4u tedata التي تستطيع من خلالها الحصول علي نقاط خصم للباقة الشهرية, اما الطريقة الثانيه والمستحدثه وهي تطبيق ماي تي اي داتا والذي من خلاله تستطيع الدخول الي te data account ومعرفة كل ما ذكرته في موقع tedata باستخدام هاتفك فقط.


يمكنك الولوج الي حسابى فى تى اى داتا ببساطة شديدة باستخدام الهاتف الجوال الخاص بك ايأً كان نوعه اندرويد أو ايفون.

تطبيق my tedata - ماي تي داتا

تقدم لنا الشركة تطبيق تي داتا لكي يسهل علينا بشكل كبير الولوج الي الخدمة من هواتفنا وتجديد الباقة بالاضافة الي شحن باقات اضافية بسهولة شديدة وهذه هي النقاط التي ستحصل عليها من خلال استخدامك للتطبيق.
  • tedata تابع سعة تحميلك ومعرفة ميعاد التجديد.
  • معرفة سرعة الانترنت الحالية للخط.
  • معرفة ميعاد تجديد باقة النت.
  • معرفة نقاط te data 4u والحصول عليها.
  • تغيير السرعة للخط باستخدام تطبيق ماي تي اي داتا.
  • تجديد باقة الانترنت للاخرين.
  • معرفة الفواتير المدفوعة مسبقاً لحسابك.
  • طلب راوتر مجاني.
  • ايقاف وتشغيل الخدمة.

انشاء حساب ماي تي داتا te data account

لقد سبق لي وقمت بشرح موضوع عن انشاء حساب تي داتا مسبقاً علي موقع مدونة الربح ويمكنك الرجوع اليه عبر الرابط التالي 

تحميل تطبيق mytedata

لكي تستطيع تحميل التطبيق ستذهب الي جوجل بلاي من هاتفك وبدلاً من كتابة my tedata ستقوم بكتابة WE Home Internet وهو أسم التطبيق علي متجر جوجل بلاي وسأترك لك الرابط للتحميل المباشر في نهاية المقالة, ستجد ايقونة تى داتا أو وي قم بالدخول اليه وقم بتحميله وتسجيل حساب ماي تي داتا او الدخول الي حساب تي داتا لو كان لديك حساب مسبق علي موقع تي داتا ومن ثم تمتع بجميع المميزات السابق ذكرها علي هاتفك الاندرويد ببساطة شديدة.

صور تطبيق my te data

mytedata

تى داتا

my tedata

ماى تى داتا

تي داتا

my te data

ماي تي داتا

te data 4u

يمكنك متابعة نقاط فور يو الخاصة بـ حساب tedata عبر التطبيق بسهولة شديدة بل ولن تتمكن من الاساس استخدام وصرف نقاط tedata 4u الا باستخدام التطبيق. يمكنك استبدال النقاط بخصم تستطيع الحصول عليه وقت تجديد الباقة او الحصول علي باقة اضافية من mytedate.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-