تابع سعة تحميلك tedata 2021 - تطبيق My WE بديل mytedata

تابع سعة تحميلك tedata 2021 - تطبيق My WE بديل mytedata

تابع سعة تحميلك tedata

تابع سعة تحميلك tedata الان مع تطبيق we موبايل 2020 الأصدار الحديث الذي يمكنك من خلاله ان تدير حساب الانترنت الخاص بك عوضاً عن خدمة mytedata التي توقفت منذ فترة قريبة, ويمكنك أيضاً متابعة وإدارة خط وي 015 الجديد. يعتبر تطبيق tedata الجديد حل ممتاز لجمع مستخدمي we egypt و مستخدمي we internet في مكان واحد وتوفير البيئة المناسبة لهم.


يقدم تطبيق My WE 2020 العديد من المميزات أبرزها متابعة سعة تحميل الباقة او الانترنت علي حساب الانترنت الخاص بك, ويمكنك أيضاً تجديد باقة تي داتا باستخدام هذا التطبيق وتجديد باقة وي موبايل أيضاً باستخدام نفس التطبيق, كما ان التطبيق يقدم لك تحليلاً مفصلاً لسعة الباقة الخاصة بك في تي اي داتا. يمكنك أيضاً معرفة الباقات المتوفرة والاشتراك في اي باقة منهم بسهولة باستخدام التطبيق وسأقوم بتوفير كافة المميزات في هذا المقال علي موقع مدونة الربح.

تى داتا تابع سعة تحميلك

سأقوم بشرح واجهة تطبيق تى داتا My WE الجديد وطريقة تحميله والتسجيل فيه لكي تستطيع ان تراقب سعة واستهلاكك للباقة الشهرية وأيضاً تجديد الباقة باستخدام هاتفك فقط.

في البداية ستقوم بتحميل التطبيق من الروابط الموجودة في اسفل المقالة من سوق بلاي او متجر ابل.

tedata

mytedata

ثم ستقوم بفتح التطبيق علي هاتفك الاندرويد او الايفون وستجد الواجهة كما بالصورة التالية.


we egypt

بعدها مباشرة سيفتح لك الواجهة الأولي كما بالصورة التالية, إضغط علي Get Started ويمكنك تحويل اللغة الي اللغة العربية من الأعلي.

telecom egypt
بالطبع ستجد صفحة مختصة بتسجيل الدخول كما بالصفحة التالية لذا يجب عليك ان تحصل علي حساب ماي تي داتا الجديد وسبق لنا وقمنا بشرحه في الموقع وستجد الشرح في الرابط التالي.


we internet

tedata login


بعد تسجيل حساب جديد ستقوم بالتسجيل داخل التطبيق من صفحة تسجيل الدخول كما بالصورة الاولي السابقة, سيفتح لك واجهة التطبيق التي يتواجد بها رصيد خط وي وسعة الاستخدام في ماي تي داتا كما بالصور الاتية.


المصريه للاتصالات

ماى تى داتا


كما ترون في الصور السابقة يمكنك ان تـ تابع سعة تحميلك من تى اى داتا باستخدام تطبيق الاندرويد الخاص بهم او تطبيق الايفون بسهولة شديدة بل ويمكنك ايضاً شحن الباقة لنفسك وشحن الباقة لصديقك او لأي رقم اخر بسهولة باستخدام التطبيق والعديد من المميزات الاخري كما بالصور التالية.

تى اى داتا
يمكنك متابعة العروض الخاصة بالشركة بسهولة من خلال القسم الخاص بالعروض كما بالصورة التالية.

my tedata

يمكنك ايضاً معرفة اقرب فروع تي داتا لك باستخدام نظام الـ GPS والقسم الخاص به في التطبيق كما بالصورة التالية.

te data

يمكنك ايضاً متابعة الخطة الخاصة بكم وتغييرها بسهولة من القسم المختص بذلك.

we adsl


تحميل تطبيق وي WE 2020 برنامج ماي تي داتا mytedata


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-