تسريع النت بواسطة أفضل 5 سيرفرات dns مجانية - رقم 4 سيعطيك السرعة كاملة

تسريع النت بواسطة أفضل 5 سيرفرات dns مجانية - رقم 4 سيعطيك السرعة كاملة

تسريع النت

تسريع النت بواسطة أفضل 5 سيرفرات dns مجانية

تسريع النت وتسريع الانترنت هو مطلب كبير لدى البعض منا, الكثير من مستخدمي شبكات الانترنت في مصر او الجزائر او غيرها من الدول الأخري يعانون من ضعف صبيب الانترنت لديهم, لذا يبحث البعض عن طريقة تسريع الانترنت من الراوتر او برنامج تسريع النت او اي طريقة في نهايتها سيحصلون على انترنت سريع.

جئت اليوم أقدم لكم أفضل 5 سيرفرات DNS عامة وعالمية ومجانية أيضاً تساعدك في تسريع الانترنت لديك في أي بلد كنت, من أمثلة هذه السيرفرات, Google, OpenDNS, Quad9, Cloudflare 1.1.1.1, Clear Browsing, Comodo, Verisign و Alternate والعديد من السيرفرات الأخري التي ستساعدك في زيادة سرعة النت.

في أيامنا هذه لا يمكننا العيش بدون انترنت, الخدمات الان مربوطة بالانترنت, العمل مربوط بالانترنت, تقريبا كل شئ اصبح مربوطاً بالانترنت والباقي سيربط لا محالة, فالعالم يتطور يوماً عن يوم. إذا كيف سيكون استخدام هذه الخدمات امراً ممكناً بدون انترنت سريع, سيكون الأمر مزري جداً, بالاخص لدى المصالح الحكومية التي تستخدم الانترنت وعليها ضغط مستخدمين وزحام كبير.

أفضل 5 سيرفرات DNS عامة مجانية 2020

بمجرد الاتصال بالانترنت سيقوم مزود خدمة الإنترنت لديك بتعيين خوادم dns افتراضية عشوائية على سبيل المثال في مصر dns tedata او غيره من السيرفرات الخاصة بالمزودين في بلدكم. لذلك بما أن الخوادم عشوائية هي مقدمة من مزود الانترنت في بلدك الذي يسعى هو الآخر لنشر الانترنت الخاص به فبالتالي سيكون هناك ضغط كبير وبطء أكبر في التصفح والاستخدام.

لذا وجب علينا التفكير في بدائل مجانية تساعدنا في زيادة سرعة الانترنت بدون برامج فقط باستخدام سيرفرات dns, المشاكل ستكون قليلة, السرعة ستكون كبيرة, ضغط المستخدمين سيقل, ستتمتع بالسرعة الكاملة التي هي من حقك لدى مزود الخدمة.

ستحصل أيضاً على تصفح آمن عند استخدامك للسيرفرات المقدمة في هذا الموضوع, ببساطة لأن هذه الخوادم تمنع وصولك إلى المواقع المصابة والضارة أيضاً.

سأقدم لك أفضل 10 سيرفرات دي ان اس لتسريع الانترنت إختر من بينها ما يناسبك بعد تجربتهم.

سيرفرات جوجل Google Public DNS Server

تقدم شركة جوجل المشهورة خدمات DNS المجانية للجميع, أحد أشهر سيرفرات dns الموجودة والمعروفة في الوطن العربي والمستخدمة في تسريع النت وبشكل كبير لدي الجيمرز او لاعبي الالعاب الالكترونية وذلك لتأمين سرعة استجابة قوية, بمجرد تجربة هذا السيرفر ستشعر بتجربة كبيرة وممتعة لم تشعر بها من قبل, ستصل الى المواقع المحجوبة في بلدك بالاضافة الى سرعة كبيرة في استخدام الانترنت بأمان كبير مما سيؤدي بك في النهاية إلى تجربة تصفح ممتعة.

لاستخدام سيرفر جوجل Google Public DNS Server, كل ما عليك فعله هو تعديل إعدادات الشبكة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مع عناوين IP التالية:

جوجل DNS

DNS الأساسي: 8.8.8.8
DNS الثانوي: 8.8.4.4

سيرفرات OpenDNS

سيرفر دي ان اس OpenDNS أحد أشهر الخوادم المستخدمة في الوطن العربي بعد سيرفرات جوجل والمستخدم بشكل كبير في فتح المواقع المحجوبة وتسريع النت, بل ويمكنك استخدام سيرفرات الدي ان اس هذه لكي تقوم بـ حجب المواقع الاباحية من الراوتر والشبكة بأكملها.

سيرفر OpenDNS المملوك لشركة سيسكو, تأسس عام 2005 كشركة مستقلة والان انضم للشركة المالكة سيسكو, كما أن هذا النوع من السيرفرات به خطط مدفوعة بجانب المجانية, في الخدمات المجانية ستحصل على الكثير من المميزات من أبرزها وقت التشغيل بنسبة 100% مع خدمات التحكم الأبوي, كما أن هذا السيرفر يقوم بحظر المواقع المصابة والتي تحتوي على البرمجيات الخبيثة بحيث لا يعاني جهازك من البرامج والبرمجيات الضارة.

OpenDNS

DNS الأساسي: 208.67.222.222
DNS الثانوي: 208.67.220.220

سيرفرات Quad9

هل تبحث عن طريقة تسريع الانترنت والحصول علي آمان عالي في التصفح, مع ميزة فتح المواقع المحجوبة في بلدك بالإضافة إلى حجب المواقع الاباحية؟ إذا سيرفر Quad9 هو السيرفر المناسب لك في الخطط المجانية بعد سيرفر جوجل, كما السابق من السيرفرات وتقريبا كلها متشابهة في المميزات من سرعة لأمان لغيره من المميزات الأخري.

يمكنك أيضًا الاستفادة من خوادم DNS الخاصة بـ Quad 9 IPv6. إعدادات التهيئة لنظام DNS الأساسي هي 9.9.9.9 بينما إعدادات التهيئة لنظام DNS الثانوي هي 149.112.112.112

مثل أي شيء آخر في هذا العالم, يأتي Quad9 أيضًا بمجموعة من العيوب الخاصة به. بينما يحمي خادم DNS العام جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق حظر المواقع الضارة, فإنه لا يدعم - في هذه المرحلة - ميزة تصفية المحتوى. يأتي Quad9 أيضًا مع DNS IPv4 عام غير آمن في التهيئة 9.9.9.10.

Quad9 DNS

DNS الأساسي: 9.9.9.9
DNS الثانوي: 149.112.112.112

سيرفرات Cloudflare 1.1.1.1

أحد أشهر وأكثر سيرفرات dns الجديدة انتشاراً هو سيرفر Cloudflare, تم إخراج هذا السيرفر للعالم منذ وقت ليس ببعيد, لقد أثبت هذا السيرفر قدرته على المنافسة بين سيرفرات جوجل والسيرفرات الأخري. 

النقطة الفريدة خادم DNS العام هي الخصوصية التي يقدمها. لا يستخدم فقط بيانات التصفح الخاصة بك لعرض إعلاناتك, كما أنه لا يكتب أبدًا عنوان IP للاستعلام, أي عنوان IP الخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك على القرص. يتم حذف السجلات التي يتم الاحتفاظ بها في غضون 24 ساعة. وهذه ليست مجرد كلمات. يراجع خادم DNS العام ممارساته كل عام عبر KPMG إلى جانب إنتاج تقرير عام. لذلك ، يمكنك أن تتأكد من أن الشركة تقوم فعلًا بما تقول إنها تفعله بالفعل.

يأتي سيرفر Cloudflare 1.1.1.1 مزودًا بتوجيهات قليلة حول الإعداد إلى جانب برامج تعليمية سهلة الفهم تغطي جميع أنظمة التشغيل تقريبًا مثل Windows و Mac و Linux و Android و iOS وأجهزة التوجيه. تعتبر البرامج التعليمية عامة بطبيعتها - ستحصل على نفس التعليمات لكل إصدار من Windows. بالإضافة إلى ذلك, إذا كنت مستخدمًا للهاتف المحمول, فيمكنك أيضًا استخدام WARP والذي بدوره يضمن أن كل حركة مرور الإنترنت على هاتفك محمية.

Cloudflare DNS

DNS الأساسي: 1.1.1.1
DNS الثانوي: 1.0.0.1

سيرفرات Level3

الآن ، دعونا نتحدث عن خادم DNS العام الأخير في القائمة - Level3. يتم تشغيل خادم DNS العام بواسطة Level3 للاتصالات ويتم تقديمه مجانًا. عملية إعداد واستخدام خادم DNS بسيط للغاية. كل ما عليك القيام به هو تكوين إعدادات الشبكة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مع عناوين IP DNS المذكورة أدناه:

Level3

DNS الأساسي: 209.244.0.3
DNS الثانوي: 208.244.0.4

لقد وصلنا إلى نهاية المقال. لقد حان الوقت لختامها. آمل أن يكون المقال قد قدم لك قيمة تمس الحاجة إليها. الآن بعد أن أصبحت مجهزًا بالمعرفة اللازمة, استفد منها بأفضل طريقة ممكنة. إذا كنت تعتقد أنني فاتني أي شيء أو إذا كنت تريد مني التحدث عن شيء آخر, فاسمح لي أن أعرف في التعليقات لكي أقوم بتغطيته في المرة القادمة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-