أفضل 5 مواقع لتحميل قوالب بوربوينت جاهزة للتعديل بصيغة ppt مجاناً

أفضل 5 مواقع لتحميل قوالب بوربوينت جاهزة للتعديل بصيغة ppt مجاناً

قوالب بوربوينت جاهزة مجاناً

قوالب بوربوينت

هل تريد تحميل قوالب بوربوينت جاهزة للتعديل بصيغة PPT تتناسب مع مشروعك وتعطي نتائج مبهرة؟ هل لديك عرض تقديمي (بريزنتيشن) ولم تقم بعد بالتحضير واقترب وقت التسليم والعرض ولا يوجد لديك وقت لكي تقوم بالعمل من الصفر في تحضير عرض بوربوينت كامل من البداية؟ إذا فانت بحاجه الي عرض بوربوينت جاهز لكي يسهل عليك عملية التحضير ويعطيك في النهاية الشكل والاداء المطلوب منك وذلك بشكل سريع ومجاني.

سأتحدث اليوم عن أفضل مواقع تحميل قوالب بوربوينت جاهزة مجانية بصيغة PPT للاستخدام المباشر وإمكانية التعديل علي نماذج بوربوينت كما تحب من كتابة النصوص علي الشرائح وصولاً الي تعديل وإضافة الصور والعناصر وغيرها من الأمور الاخري, سنستكشف سوياً أفضل مواقع تحميل عروض بوربوينت رائعة قابلة للتعديل علي مستوي العالم.

لا تقلق علي مشروعك بعد الان, فستحصل علي عروض تفاعليه تثير الاهتمام وتجذب الانتباه!.

Power-user | قوالب بوربوينت جاهزة احترافية

إضافة Power-user الخاصة ببرنامج باوربوينت المجانية التي تقدم لك تصفح والوصول الي مكتبة تحتوي علي أكثر من 400 عرض بوربوينت جاهز للتعديل ومصمم بشكل احترافي وتفاعلي يشد الانتباه, كما أنه يمكنك إنشاء قوالب خاصة بك وحفظها في الإضافة لتسهيل الرجوع اليها في اي عرض اخر.

كما تتيح لك إضافة Power-user الوصول الي مجموعة عمل تنشئها انت وفريقك او انت وشركتك للوصول الي العروض لحظة بلحظة علي شبكة الانترنت بشكل امن وفعال, هذه الأداء ممتازة جداً كبداية للوصول الي عروض بوربوينت جاهزة ppt يمكن التعديل عليها بشكل مجاني.

لو كنت تريد الوصول الي خلفيات بوربوينت فهذه الأداء تعطيك تقريباً اكثر من 100,000 (مائة الف) خلفية للبوربوينت بالاضافة الي أكثر من 4000 (اربعة الاف) ايقونة مع وجود تقريبا 200 (مائتان) خريطة قابلة للتعديل مع الجداول وغيرها من الادوات المتوفرة في برنامج بوربوينت.

SlideModel | أكثر من 2000 تصميم بوربوينت احترافي مجاني

موقع SlideModel الذي يحتوي علي أكثر من 2000 (الفان) من عروض تقديمية جاهزة للاستخدام بصيغة ppt مما يسهل عليك عملية التعديل الي أقصي الحدود, كما ان الموقع يعطيك اشكال جمالية وممتازة وتصاميم بوربوينت تفي بكافة الأغراض لكافة الاعمال والعروض التقديمية.

قوالب بوربوينت

يقدم لك موقع SlideModel تحميل كافة الملفات بشكل مجاني بدون دفع أي شئ, كما انه يعطيك قوالب لكافة الفئات المطلوبة ويمكنك الوصول اليها بشكل أسهل وأسرع, لا تبحث كثيراً فانت في المكان المناسب.

Powered Template | قوالب بوربوينت جاهزة للتحميل

أحد أفضل المواقع المتخصصة في تحميل قوالب باوربوينت الاحترافية وهو موقع Powered Template, الذي يقدم لك أفضل قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة عليها للاستخدام التجاري والشخصي بشكل مجاني, يقدم لك الموقع كافة انواع العروض المطلوبة حالياً لكافة الفئات المختلفة, ستحصل علي العرض المناسبة لك من خلال هذا الموقع.

قوالب بوربوينت جاهزة للتحميل

من مميزات موقع Powered Template غير انه مجاني الا انه يقدم لك قوالب بوربوينت لموقع جوجل سلايد Google Slides مما يوسع نطاق استخدامه ويسهل علي من لا يمتلكون برنامج بوربوينت الحصول علي عرض ممتاز باستخدام شرائح جوجل.

Slidegeeks | قوالب بوربوينت احترافية

قوالب بوربوينت احترافية

يقدم موقع Slidegeeks أحدث وأفضل قوالب الباوربوينت الاحترافية وذات الشكل الجمالي والقابلة للتعديل أيضاً بشكل مجاني, يمكنك الوصول الي اي قالب فقط بالبحث عن الكلمة المفتاحية او الفئة المراد العمل عليها داخل الموقع, يمكنك استخدام القوالب الموجودة بالموقع في الأمور الخاصة بالعمل التجاري والشخصي علي حد سواء.

Presentation Magazine | عرض بوربوينت جاهز

عرض بوربوينت جاهز

أكثر من 50 الف عرض جاهز للتعديل بصيغة ppt متوفر بشكل مجاني علي موقع Presentation Magazine بالاضافة الي خلفيات بوربوينت المجانية المناسبة لكافة الأزواق والايقونات التي ستفي بالغرض مع العناصر الاخري التي لا غني عنها في اي مشروع او عرض تقدمه, ستفي عروض موقع Presentation Magazine المجانية كافة الاغراض سواء كان استخدام تجاري او شخصي وستعجب كافة الازواق أيضاً.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-