أسرع 5 طرق في الحصول علي رقم حسابي في بنك الراجحي من منزلك

أسرع 5 طرق في الحصول علي رقم حسابي في بنك الراجحي من منزلك

رقم حساب الراجحي | طريقة رقم حساب الراجحي | الحصول على رقم حساب الراجحي | Online MBA

كيف اعرف رقم حسابي في بنك الراجحي, السؤال الذي يطرحه العديد من مستخدمي بنك الراجحي بالسعودية والذي يبحث الالاف عنه شهرياً علي شبكة الانترنت, اليوم ستتعرف علي أفضل وأسهل 5 طرق لمعرفة رقم الحساب البنكي الراجحي بدون التحرك وترك منزلك, في ثواني معدودة بخطوات مصورة ستحصل علي رقم الحساب الراجحي الخاص بك.


يقدم بنك الراجحي العديد من الخدمات عن طريق الانترنت وذلك لتسهيل الأمر علي عملائه, فبالتاكيد هناك العديد من المستخدمين الغير قادرين علي الذهاب الي الفرع في الوقت الحالي ويريدون خدمة معينه, يعمل ممثلي خدمة العملاء علي خدمة العملاء بشكل تام وارضاء كافة الأذواق وذلك لتقديم أفضل الخدمات والوصول الي أعلي جودة.


كيف اعرف رقم حسابي في الراجحي

يحتاج المستخدمين رقم الحساب في اجراء المعاملات المالية البنكية فيما بينهم, لذلك تواجد وحفظ رقم الحساب من الامور المهمة, بالتالي يقدم البنك الراجحي طرق سهلة جداً للحصول علي رقم حساب الراجحي من منزلك وبدون مغادرته, وهذه هي أشهر وأسهل 5 طرق تستطيع من خلالها الحصول علي رقم الحساب:


  • استخراج رقم الحساب عبر الصراف
  • قم بالذهاب الي أي جهاز تابع لبنك الراجحي
  • أدخل رقم هاتفك الشخصي في الجهاز
  • قم باختيار قائمة تعديل العنوان
  • قم بكتابة رقم هاتفك
  • قم بتأكيد الرسالة التي ستصلك علي الهاتف
  • ستصلك بعدها رسالة بها رقم حساب الراجحي

تعد هذه الطريقة طريقة فعاله لـ استخراج رقم الحساب من اي مكان في المملكة, في اي مكان يتواجد فيه الصراف التابع لبنك الراجحي تستطيع من خلاله الحصول علي رقم الحساب.


كيف اعرف رقم حسابي في الراجحي عبر التطبيق

العالم العربي أجمع الأن يتمتع بالخدمات المربوطة بالتكنولوجيا الحديثة, تقريبا نسبة كبيرة جداً من العرب يمتلكون هواتف متصلة بالانترنت, لذلك يقدم لك بنك الراجحي تطبيق بنكي تابع لهم, يمكنك من خلاله ادارة حسابك بشكل كامل مع ميزة معرفة رصيد الحساب بل ورقم الحساب واجراء المعاملات المالية أيضاً وهذه خطوات معرفة رقم حسابي الراجحي من خلال التطبيق.


  1. قم بتسجيل الدخول الي التطبيق
  2. توجه الي الحسابات والبطاقات والتمويل
  3. ستظهر امامك معلومات حسابك بشكل واضح

بالطبع هذه الخطوة في حالة تواجد التطبيق وتواجد الحساب بداخله من قبل, هي لا تصلح لمن أول مرة, لأن الأمر يتطلب تفعيل من خدمة العملاء عبر الهاتف او الفرع وهي تعد أسهل طريقة للحصول علي رقم الحساب من هاتفك فقط بدون التحرك.


كيف اعرف رقم حسابي في الراجحي عبر الهاتف

أحد أسهل الطرق التي استخدمتها في معرفة رقم حسابي في الراجحي هي الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بالبنك عبر الرقم المخصص لذلك, الأمر لا يحتاج الي انترنت أو هاتف حديث او تطبيق او حتي الخروج من المنزل كما بالسابق, ولكن افتح هاتفك ايً كان نوعه حديث او قديم وقم بفتح لوحة الاتصال واطلب هذا الرقم 920003344 وهو الرقم الموحد لخدمة عملاء بنك الراجحي.


رقم خدمة عملاء بنك الراجحي بالسعودية 920003344


معرفة رقم حساب الراجحي عبر المباشر للأفراد

يقدم البنك الراجحي خدمة مباشر الراجحي النسخة الخامسة أو مباشر للافراد 5 والتي تتيح لك العديد من الخدمات اونلاين منها معرفة رقم الحساب وهذه هي الخطوات:


  1. الدخول الي الراجحي مباشر للأفراد تسجيل دخول
  2. اضغط علي قائمة المباشر للأفراد في اعلي الصفحة
  3. اكتب اسم المستخدم, كلمة المرور, اضغط علي كلمة دخول
  4. ستنقل الي صفحة التسجيل الخصة بالخدمات الالكترونية
  5. قم بكتابة رقم بطاقة الصراف الآلي ثم الرقم السري
  6. قم بكتابة 7 ارقام الاخيرة الخاصة بحسابك الجاري بنك الراجحي
  7. اختر خدمة جوال الراجحي
  8. اذا كان رقمك مسجل عندهم ستكمل العملية, لو لم يكن مسجل سيطلب منك التسجيل
  9. سيظهر لك اتفاقية توضح الاستفادة من الخدمة
  10. سيظهر لك رقم الهاتف وسيطلب منك كتابة الرقم السري
  11. بعد كتابة الرقم السري والتاكد من رقم الهاتف انقر علي استمرار
  12. ستظهر لك كلمة تأكيد التسجيل وبعدها ستستطيع استخدام خدمة جوال الراجحي
  13. يمكنك الاطلاع الان علي كشف الحساب ومعرفة رقم حسابك في البنك الراجحي

استخراج رقم الحساب بنك الراجحي عبر الفرع

يمكنك الرجوع الي أحد فروع بنك الراجحي بالمملكة في حالة لم تتوافر لك الامكانية لاستخدام اي من الخدمات السابق ذكرها في هذا المقال, بمجرد الوصول الي الفرع قم بالدخول الي خدمة العملاء وطلب منهم رقم الحساب, سيطلبون منك بطاقة الهوية للتاكيد من البيانات وبعض الوقت وبعدها ستحصل مباشرة علي رقم حساب الراجحي وتكون هذه هي أصعب طريقة للحصول علي الرقم.


الي هنا اكون قد انتهيت من عرضي لهذا الموضوع المهم, نرجوا منكم ترك تعليق لنا بالاسفل يوضح اي طريقة تفضلون وهل واجهتكم اي مشاكل في هذه العملية من قبل ام لا وشكرا لكم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-