كيفية معرفة رصيد موبايلي في ثواني 2023 والاستعلام عن رصيد موبايلي المتبقي

كيفية معرفة رصيد موبايلي في ثواني 2023 والاستعلام عن رصيد موبايلي المتبقي

كيفية معرفة رصيد موبايلي في ثواني2021 والاستعلام عن رصيد موبايلي المتبقي

معرفة رصيد موبايلي هو طلب الكثير من مستخدمي شبكة موبايلي في السعودية, الكثير والكثير من مستخدمي الشركة يريدون طريقة لمعرفة المتبقي من الرصيد ولكن لا يعرفون كيف يتم ذلك. لذا لو كنت تريد أسهل طريقة لـ الاستعلام ومعرفة الرصيد في شركة موبايلي في ثوانيً معدودة! فأنت في المكان المناسب.

اعرف الأن رصيدك لدي mobily في ثواني مع هذه الخطوات البسيطة.

طريقة معرفة رصيد موبايلي

ستتعرف الان علي ( معرفة رصيد المكالمات, رصيد بيانات موبايلي للانترنت, معرفة عدد الدقائق المجانية التي حصلت عليها ) وبالتفصيل هذه هي الطرق:

  • لمعرفة رصيد للمكالمات اتصل بـ *1411# من هاتفك
  • معرفة رصيد بيانات موبايلي اتصل بـ *1411*2# من هاتفك
  • معرفة عدد الدقائق المتبقية اتصل بـ *1422# من هاتفك

رقم خدمة عملاء شركة موبايلي

يمكنك معرفة رصيد النت و معرفة الرصيد المتبقي في هاتفك ببساطة عبر الاتصال بخدمة العملاء وهي تعتبر الطريقة المميزة بمعرفة رصيد شريحة هاتفك بدون استخدام كود معرفة رصيد mobily, ولكي تستطيع الوصول الي خدمة العملاء اتبع الخطوات التالية:

  • رقم خدمة عملاء موبايلي السعودية 900
  • رقم خدمة عملاء شركة موبايلي من اي رقم اخر 0560101100
  • الاتصال بشركة موبايلي من خارج السعودية 00966560101100

معرفة رقم موبايلي

الكثير ممن يبحثون عن كيفية معرفة رصيد موبايلي و الاستعلام عن رصيد باقة موبايلي يبحثون ايضأ عن معرفة رقم هاتفهم الشخصي, الأمر بسيط جداً ولا يحتاج الي تعقيد, أعرف رقمك في موبايلى عبر الاتصالات علي *222# من هاتفك والانتظار قليلاً ستظهر لك رقم الشريحة في رسالة قصيرة ستصلك علي هاتفك.

كود خدمات شركة موبايلي العربية

يمكنك الوصول الي العديد من خدمات البيانات والمكالمات عبر استخدام الكود من خلال لوحة الاتصال في هاتفك وهو #1100* حيث يوفر هذا الكود التعرف والوصول الي الخدمات المقدمة من الشركة و إمكانية الاشتراك بها.

خدمات شركة موبايلي السعودية

هناك العديد من الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي mobily السعودية وهنا سأقوم بسرد جميع الخدمات المستخدمة من قبل المواطنين السعوديين مستخدمي موبايلي الجديد والقدام, وهذه هي أشهر الخدمات:

  • خدمة حظر المكالمات من موبايلي.
  • خدمة الانتظار من موبايلي.
  • خدمة إشعار من موبايلي.
  • خدمة مفقود إكسترا من موبايلي.
  • خدمة كلمني فور انتهاء الرصيد.

حظر المكالمات من موبايلي السعودية

كأي شركة اتصالات تتيح موبايلي الخدمة المميزة والمطلوبة بشدة وهي خدمة حظر المكالمات او حجب المكالمات الواردة والصادرة, مع حظر المكالمات والاتصالات الدولية, ولكي تستطيع ان تفعل هذه الخدمة يجب عليك التواصل مع خدمة العملاء وذلك عبر استخدام الرمز او الكود او الطرق التي ذكرتها بالاعلي في هذه المقالة.

خدمة الانتظار من موبايلي السعودية

كثيراً ما يكون لديك اتصال وهناك احدً ما يتصل بك في نفس اللحظة ويقطع عليك الاتصال الأول او التركيز مما قد يشتتك, لذا تقدم الشركة خدمة مميزة وهي خدمة الانتظار, اي عندما يكون لديك اتصال وهناك أحد اخر سيتصل بك, سيظهر له ان الهاتف مشغول او العميل مشغول ولن يتم قطع اتصالك, ولكي تستطيع الاشتراك اطلب #43* واتصل من هاتفك, وللإلغاء اطلب #43* واتصل من هاتفك.

خدمة مفقود اكسترا من موبايلي

لتفعيل خدمة مفقود اكسترا علي هاتفك الجوال بالمملكة قم بإدخال الكود *21*1341# من هاتفك, وهذه الخدمة تجعل جوالك مقفل او مغلق امام المتصلين ولكن يصلك رسائل اشعار أن هناك أحد حاول الاتصال بك, ولكي تقوم بالغاء الخدمة اطلب *26*1341# من هاتفك وعلي الفور سيرجع كل شئ كما كان مسبقاً.

كلمني فورا موبايلي السعودية

تقدم موبايلي في المملكة السعودية خدمة كلمني شكراً او فوراً, وهي خدمة تتيح لك ارسال رسالة مضمونها اتصل بي وذلك عند نفاذ رصيدك, وهي متاحة باللغة العربية واللغة الانجليزية, وهي خدمة شائعة في مصر ومن الممكن ان تكون شائعة في الخارج ايضاً.

لكي تستطيع الوصول الي هذه الخدمة قم بالاتصال بـ *188* الرقم المطلوب# وهذه باللغة الانجليزية اما لو اردتها باللغة العربية اطلب *199* الرقم المطلوب# من هاتفك.

شحن بطاقة موبايلي

يمكنك سداد او شحن البطاقة عبر الاتصال بالرقم التالي 1411 من ثم اتباع كافة التعليمات, بالاضافة الي انه يمكنك شحن البطاقة من خلال الاتصال ب، *1400* رقم البطاقة# من هاتفك.

تحويل المكالمات موبايلي السعودية

يمكنك تحويل اي مكالمة وارده اليك الي اي رقم اخر بسهولة عبر خدمة تحويل المكالمات, سواء كان رقم الهاتف ثابت او رقم اخر, ولكي تستطيع الحصول وتفعيل هذه الميزة قم بالاتصال بالرقم التالي *62* رقم الهاتف#. بعد القيام بالعملية السابقة ستقوم بتفعيل التحويل عبر طلب *21* الرقم#. ولكي تستطيع إلغاء هذه الميزة والخدمة ستقوم بالنقر علي #21# ثم الاتصال.

أما إذا كان الخط مشغول وتريد تحويل المكالمات في حال كان مشغول او مغلق الي اي رقم اخر ستقوم بكتابة الكود *67* الرقم الذي تريد تحويل المكالمات إليه# ثم الاتصال, ولكي تقوم بإلغاء هذه الميزة اتصل علي الكود #67#.

تحويل الرصيد موبايلي

لكي تستطيع تحويل رصيد من رقم الي رقم اخر عبر شبكة موبايلي يجب عليك ان تقوم بطلب الكود التالي *123* الرقم المحول إليه * المبلغ المطلوب تحويله# وهو الكود المبسط, أو يمكنك الاتصال برقم 123 واتباع الخطوات عبر الرسائل التفاعلية مع الدعم الفني الالكتروني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-