كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة بدون راس مال

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة بدون راس مال

    كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين

    الربح من الانترنت

    هل تبحث عن طريقة ربح المال من الانترنت بسرعة وبدون مجهود كبير يبذل من ناحيتك مبتدئ؟ هل تريد اسرع طريقة للربح من الانترنت وتكون هذه الطريقة فعالة وسهلة ومضمونة؟ هل تريد حقاً الربح من الانترنت وهل انت مستعد بالفعل لما أنت مقبل عليه؟ لو كانت اجابتك بنعم! فأنت في المكان الصحيح. اليوم سأقوم بسرد موضوع مهم جداً وهو كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين في وقت قصير وبمجهود أقل وعائد أكبر, تجربتي الشخصية في ربح أكثر من 1000$ باستخدام هذه الطريقة التي ستعطيك الحياة التي كنت تحلم بها والرفاهية الكبيرة.

    ببساطة شديدة نحن لا نبيع الوهم كل ما نقدمه لك هو عن تجارب شخصية موثقة بالأدلة, لذا كن على ثقة كبيرة بأنك لو اتبعت ما نمليه عليك في موقع الربح ستحصل في النهاية علي ما كنت بالفعل مقبل عليه وهو تعلم الربح من الأنترنت للمبتدئين.

    العمل علي الانترنت

    في البداية يجب علي ان اوضح شي في غاية الاهمية وهو مسمي ربح المال من الانترنت, هذا المسمى الذي سهل العملية على الإطلاق للجميع وأيقن أنه عمل لا مجهود ولا تعب به بل بالعكس هو عمل به المجهود والتعب في البداية ولكن بعد ذلك هناك الراحة مع ربح المال بسهولة. لذا وجب علينا أن نطلق عليه مجال العمل علي الانترنت وليس الربح من النت نطلق عليه شغل على النت وليس ربح من الانترنت. هو مجال واسع الفروع يمكنك البدء به بحرفتك او بعلمك وستجني منه المال إن كنت ذا عقل متفتح وتحب التفكير والعمل على طرق الغير بفكرك, اي اننا نريد منك أن لا تأخذ كل ما يقال وتطبيقه بالحرف الواحد بل إفهم ما يقال لك وقم بتطبيقه بطريقتك الخاصة وأضف عليه الطابع الشخصي المميز.

    هناك العديد من مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية الصادقة التي يمكنك بالفعل جني بعض الدولارات يومياً بواستطها ولكن لن تحقق الغني منها لأنها ببساطة مواقع وليست مشاريع, لذا دائما ما أنصح كل مبتدئ علي الانترنت يبحث عن كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بأن يبدأ بمشروع وليس موقع. لذا اليوم سأشرح لكم كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين باستخدام مشروع مميز جداً وطريقة العمل عليه من البداية للنهاية.

    طريقة الربح من الانترنت للمبتدئين 2019

    سنعمل في مجال مميز وهو مجال التسويق, ولكن لن نعمل مثل باقي المسوقين بالطرق التقليدية سنعمل على مجال مميز يسمي التسويق بالمؤثرين وهذا هو تعريف شامل للمجال الذي سنعمل به.

    Influencer Marketing هي مزيج من أدوات التسويق القديمة والجديدة ، تأخذ فكرة تأييد المشاهير وتضعها في حملة تسويقية تعتمد على المحتوى الحديث. الفرق الرئيسي هو أن نتائج الحملة هي التعاون بين العلامات التجارية والمؤثرين.

    سأضرب لك مثال كبير في مجال التسويق باستخدام المؤثرين وهو اليوتيوبر المشهور PewDiePie, تعاون اليوتيوبر المشهور بيو دي باي مع صناع فيلم الرعب " set in the French catacombs under Paris " في نشر trailer الرسمي للفيلم علي قناته البالغ في وقتها عدد 27 مليون مشترك (الآن ما يقارب 100 مليون مشترك) مما أدى إلى زيادة انتشار الفيلم لدى جمهور اليوتيوبر المتواجدين حول العالم وزيادة مشاهدات اليوتيوبر الى الضعف تقريبا وهنا خرج الجميع فائزون.

    هذا هو المثال البسيط. من السهل أن تتخيل كفريق مشهور مع شركة لترويج منتج ما - حتى لو كان الملعب عبارة عن سلسلة من الفيديوهات مدتها 10 دقائق بدلاً من إعلان تلفزيوني مدته 30 ثانية. لكن الناس لن يتحدثوا عن Influencer Marketing - فلن تقرأوا عنها ، إما - إذا لم يكن لديها مجموعة واسعة من التطبيقات. والمفتاح هو في كلمة "المؤثرون"

    .يمكن أن يكون المؤثرون ، على عكس المشاهير ، في أي مكان. يمكن أن يكون أي شخص. ما يجعلهم مؤثرين هو متابعتهم الكبيرة على شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي. يمكن أن يكون المؤثر مصور أزياء مشهور على Instagram ، أو مدونًا جيدًا للأمن السيبراني يقوم بتغريدات أو مسؤول تنفيذي تسويقي محترم على LinkedIn. في أي صناعة ، يوجد أشخاص مؤثرون - عليك فقط العثور عليهم. يتم التعرف عليهم بسهولة من خلال مئات الآلاف من المتابعين (إن لم يكن الملايين) ، وهذا هو الجمهور المستهدف الذي تتابعه.

    ولكن كيف يمكنني ربح المال من الانترنت بواسطة هذه الطريقة وانا لا املك حتى متابع واحد؟

    لا تقلق عزيزي اكمل معي المقالة وستفهم بمفردك!

    في البداية انا اخبرتك ان تقوم بالتفكير خارج الصندوق وتشغيل عقلك لكي تحصل علي افكار مميزة تميزك عن الباقي وهذا ما سنقوم به, هناك العديد من الشركات التي تريد نشر محتواها ومنتجاتها إلى العالم بأكمله وهناك على سبيل المثال العديد من اليوتيوبرز او اصحاب قنوات اليوتيوب الموجودين في كل مكان تقريباً هناك من يحب اللعب وهناك من يحب التقنية وهناك من يحب الرياضة والفن وهناك آخرون كل ما عليك فعله ببساطة شديدة هو ان تقوم بالبحث عن هؤلاء وجمعهم في ملف اكسل على سبيل المثال كل يوتيوبر باسمه ورابط قناته وعدد مشتركين بالإضافة إلى متوسط المشاهدات على كل فيديو وطريقة التواصل معه, من ثم تقوم بالتواصل معه على بريد العمل وتعرف سعر الاعلان عنده في القناة.

    الآن نحن نملك المعلومات الكافية عن اليوتيوبر مع السعر الذي يعمل به. بعدها نقوم بتجميع قائمة مماثلة ولكن لشركات كبيرة لديها منتجات ولديها الرغبة بالفعل في نشر محتواها ومنتجاتها إلى الوسط المستهدف عن طريق اليوتيوبرز عن طريق التواصل معهم على الايميل الرسمي بخطاب رسمي تريد ان تعرف هل هم متطلعين لهذا الأمر أم لا. ستأخذ الشركات الموافقة وتضعها في القائمة ومن ثم تبدأ في إرسال اليوتيوبرز إلى الشركات هذه مع سعر الإعلان وهو السعر المتفق عليه مع اليوتيوبر + العمولة الخاصة بك واذا وافقت الشركة بالعرض ستقوم بالاتفاق مع اليوتيوبر بالمثل.

    الان انت تحقق الأرباح من بضع رسائل مرسلة وليس عمل حقيقي يحتاج لمجهود كبير.

    كل ما تبذله هو الوقت في جمع الشركات واليوتيوبر والتواصل معهم وهذا الامر اسهل مما تتخيل. بعد البحث مطولاً في المحتوى العربي لم اجد الا هذا الفيديو يشرح هذه الطريقة لذا شاهدوا الفيديو وافهموا المحتوي جيداً وهنياً لكم الأرباح الكثيرة.

    كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة

    لا أظن أنه هناك اسهل من هذه الطريقة للربح من الانترنت للمبتدئين, لن تتعب ولن تشقي وستجني المزيد من المال بسهولة ويسر, كل ما عليك فعله هو مشاهدة الفيديو جيداً والبدء في التطبيق وهذه بعض اثباتات الربح من هذه الطريقة المميزة والاثباتات شخصية وليست من الانترنت.

    كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين

    الربح من الانترنت للمبتدئين

    كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين 2017

    كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين 2018

    كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة

    مصادر
    RYAN
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة الربح .

    إرسال تعليق