كيفية التعديل على ملف pdf (حذف واضافة نص)

كيفية التعديل على ملف pdf (حذف واضافة نص)

تعديل ملف pdf

كيفية التعديل على ملف pdf (حذف واضافة نص) 2019

هل تبحث عن طريقة التعديل على ملف pdf بالعربي بدون تعقيد؟ هل تمتلك ملف pdf وتريد اضافة اسطر زيادة او تحرير الملف او قص الصفحات واضافة صور علي الملف مجاناً؟ هل تريد هل تريد معرفة كيفية تعديل ملف pdf من جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ لا عليك سنتعرف سوياً علي موقع مدونة الربح أفضل طرق تعديل ملف pdf.

برنامج يسمح بالتعديل على ملفات pdf

سأقوم اليوم بشرح برنامج edit pdf المجاني وهو Icecream PDF Editor الغني عن التعريف الذي ستتمكن من خلاله تعديل وتحرير ملفات بي دي اف بالاضافة الي اضافة وحذف العناصر والصفحات والصور من داخل الملف وهذه بعض مميزات البرنامج المميز لـ تعديل ملف pdf.

التعديل على ملف pdf بالعربي

ستتمكن باستخدام برنامج Icecream PDF Editor القيام بالكثير من المهام منها التعديل علي النص الخاص بملفات البي دي اف الخاصة بك بسهولة شديدة منها اضافة النص او تعديله او حذفه او تغيير لون النص او اضافة بعض العلامات علي النص او اضافة لون حول النص والكثير من المهام الاخري الخاص بتعديل النصوص في ملفات pdf.

تحرير ملفات pdf والصفحات

بواسطة برنامج التعديل Icecream PDF Editor ستتمكن من اضافة الصفحات وحذفها واعادة ترتيبها والتعديل عليها بسهولة شديدة بدون معرفة مسبقة بالادوات الخاصة بالبرنامج, هناك ميزة موجودة بالبرنامج تتيح لك ادارة الصفحات بالاضافة الي دمج الصفحات مع بعضها البعض.

برنامج تعديل pdf والاشكال

يمكنك اضافة اشكال كالمربع والدائرة والمثلث والنجمة والعديد من الاشكال الاخري والتحكم بها من خلال ادوات البرنامج التي ستسهل عليك الكثير لانها ببساطة لا تحتاج الي فهم.

حماية ملف pdf

يمكنك باستخدام برنامج ايس كريم بي دي اف اديتور ان تقوم بحماية الملف الخاص بك عبر وضع باسورد للحد من القراءة او التعديل او خلافه من المهام الاخري وذلك لحماية الحقوق الخاص بك.

تعديل ملف pdf عبر اضافة ختم

يمكنك حفظ حقوقك علي كل الصفحات بالقيام بوضع علامة مائية او ختم تلقائي علي الصفحات كلها باستخدام اضافة stamp الموجودة في البرنامج المميز Icecream PDF Editor.

كيفية التعديل على ملف pdf بدون برامج

كيفية التعديل على ملف pdf بدون برامج

كيفية التعديل على ملف pdf بدون برامج

كيفية التعديل على ملف pdf بدون برامج

شرح برنامج تعديل الكتابة على pdf

ستقوم بتحميل البرنامج كما بالفيديو التالي ومن ثم ستقوم بالعمل عليه بسهولة وبدون اي تعقيد.

تحميل برنامج مسح نص من pdf والتعديل عليه مجانا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-