كود معرفة رقم اتصالات الخاص بي 2023

كود معرفة رقم اتصالات الخاص بي 2023

معرفة رقم اتصالات

كود معرفة رقم اتصالات الخاص بي 2020

معرفة رقم اتصالات المشكلة الكبيرة التي تقابل العديد من مستخدمي شركة اتصالات مصر عند شحن رصيد اتصالات أو عندما يطلب احدهم رقمك فتكون في حيرة كبيرة وأنت لا تحفظ رقمك لذلك لمعرفة رقم اتصالات ستتبع الشرح الموجود في موقع مدونة الربح والذي ستتعرف فيه علي كود معرفة رقم خط اتصالات من اي هاتف سواء كان حديث او قديم بسهولة شديدة.


ازاى اعرف رقمى اتصالات بأكثر من طريقة هو موضوع مقال اليوم, لن تبحث كثيراً ولن تشعر بالحيرة في تذكر رقم هاتفك نهائياً بعد الأن.

معرفه رقمى الاتصالات (011)

لو كنت من مستخدمي نظام اندرويد الخاص بالهواتف الذكية ف معرفة رقم الشريحة اتصالات بالنسبة لك ليس بالأمر الصعب نهائياً فهناك طريقتين وهم الاولي الذهاب الي اعدادت الهاتف الخاص بك من ثم الدخول الي حول الهاتف أو عن الهاتف وقم بأختيار الحالة وستجد رقم الهاتف موجود.


ولكن للأسف الشديد لا تعمل هذه الطريقة في كل الهواتف المتعارف عليها لذا لو كان هاتفك لا يدعم هذه الطريقة فببساطة شديدة ستقوم باستخدام كود معرفة رقمك اتصالات وهو ما سأقوم بشرحه الأن والطريقة تعمل علي هواتف الاندرويد والايفون والهواتف القديمة مثل هواتف نوكيا والهواتف الصيني.

كود معرفة رقم اتصالات

لكي تقوم بمعرفة بـ معرفة رقم خط اتصالات باستخدام الاكواد من أي هاتف يرجي اتباع هذه الخطوات بالترتيب الصحيح.

  • قم بفتح تطبيق الاتصال وحدد الشريحة التي ستقوم بالاتصال منها وهي اتصالات.
  • قم بكتابة كود معرفة رقم خط اتصالات التالي *947# من اليسار لليمين.
  • أو يمكنك كتابة الكود التالي *25975# من اليسار لليمين.
  • قم بالضغط علي اتصال واختر شريحة اتصالات لو كنت تمتلك أكثر من شريحة.
  • سوف يظهر امامك رقم خط اتصالات الخاص بك.

معرفة رقمك اتصالات

هناك خدمة أخري مميزة من شركة اتصالات وهي خدمة معرفة رقم الخط باستخدام الخدمة الصوتية الخاصة بهم وهي عن طريق الاتصال برقم 555 باستخدام شريحة اتصالات ومن ثم الضغط علي رقم 2 وسوف تسمع رقم خطك عبر الخدمة الصوتية وهي مميزة لذوي الاعاقة البصرية من لا يستطيعون النظر ولكن سمعهم جيد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-