اسهل طريقة في تحويل فليكسات فودافون 2023 لاي رقم فودافون اخر بالتفاصيل

اسهل طريقة في تحويل فليكسات فودافون 2023 لاي رقم فودافون اخر بالتفاصيل

تحويل فليكسات لفوادفون

اسهل طريقة في تحويل فليكسات فودافون 2020 لاي رقم فودافون اخر بالتفاصيل


هناك العديد من مستخدمي شبكة فودافون مصر لا يعرفون طريقة تحويل فليكسات لفودافون لرقم اخر لذلك احببت ان اقوم بعرض اسهل طريقة تمكنك من تحويل فليكسات لفودافون باستخدام احد اكواد فودافون وهو كود تحويل فليكسات فودافون. تمكنك خدمة تحويل فليكسات فودافون ان تقوم بتحويل اي عدد من الفليكسات الزائده عليك الي اي رقم فودافون اخر علي نفس نظام فليكس أو كنترول أو ايزي او نظام الكارت.
سنتعرف سوياً في هذه المقالة المقدمة من موقع مدونة الربح لمتابعيها الكرام طريقة تحويل فليسكات لفوادفون ببلاش شرح مبسط ومفهوم بالصور خطوة بخطوة.

كم فليكس يمكن ان احول وكم تكلفتها؟

  1. تحويل فليكسات عدد 50 فليكس بسعر 50 قرش.
  2. تحويل فليكسات عدد 100 فليكس بسعر 1 جنيه.
  3. تحويل فليكسات عدد 150 فليكس بسعر 1.25 جنيه.
  4. تحويل فليكسات عدد 200 فليكس بسعر 2 جنيه.
  5. تحويل فليكسات عدد 250 فليكس بسعر 2.25 جنيه.

كود تحويل فليسكات لفوادفون لرقم اخر

كود تحويل فليكسات

يمكنك تحويل رصيد او فليكسات فودافون لرقم فودافون اخر باستخدام اكواد فودافون التي تسهل علي عملاء الشركة الكثير والكثير وباستخدام هذا الكود ستتمكن من تحويل فلكسات بسهولة.

مواضيع اخري مهمه:
اطلب الكود #عدد الفليكسات المراد تحويلها*رقم الهاتف المراد التحويل الية *880* من لوحة اتصال هاتفك.

طرق تحويل فليكسات فودافون

  • افتح تطبيق الاتصال بالهاتف.
  • اطلب #عدد الفليكسات المراد تحويلها*رقم الهاتف المراد التحويل الية *880* ثم اتصل.
  • او اطلب الكود *880# وقم بالاتصال واتبع الخطوات.
  • يمكنك طلب الكود *60# لكي تستعلم عن الفلكسات المحولة.
رقم تحويل فليسكات لفوادفون *880# واتبع الخطوات.
رقم تحويل فليسكات لفوادفون

شروط واحكام شركة فودافون في تحويل الفليكسات

  1. يسري هذا العرض فقط علي أنظمة فودافون كنترول وفليكس وكنترول ايزي وانظمة الكارت, لذا لو كنت من مستخدمي انظمة Vodafone Red وFlex open و open lines وخطوط البزنس فهذه الميزة غير متاحة لك.
  2. يعتبر الحد الاقصي في تحويل الفليكسات هو 50% من باقتك الاساسية.
  3. يعتبر الحد الاقصي في استقبال الفليكسات هو 250 فليكس شهرياً.
  4. ستنتهي الفليكسات التي تم تحويلها في موعد انتهاء باقة الراسل او تقريبا 7 ايام.
  5. لكي تخرج من الخدمة اتصل بـ 888.
عند البحث عن الحلول الأنسب لخدمات الاتصال المختلفة، يمكنك الاستمتاع بميزات نظام فليكس المتاح من شركة فودافون. يوفر هذا النظام مجموعة من الباقات المدفوعة مقدمًا التي تتناسب مع احتياجاتك، وبالإضافة إلى عروض الخدمات المختلفة مثل الفليكسات وخدمات المطاعم والملابس والخدمات الأخرى. تعد أحدث الباقات هي باقة فليكس 25، والتي توفر لك سعة استخدام تصل إلى 25 جيجابايت في الشهر. لا يتوقف الأمر على هذا فقط، بل توفر فودافون عددًا من الخيارات الأخرى التي تساعدك في الاستمتاع بتجربة الاتصال الأفضل في مصر. استمتع بمزايا النظام الفريد والذي يوفر لك أكثر من 600 فليكس في الشهر، واحصل الآن على الاشتراك في باقة فليكس 20 بها 250 فليكس عبر الكود المختصر *020#.

إذا كنت تريد الحصول على خدمة مميزة ومريحة تتناسب مع احتياجاتك، فإن باقات فودافون فليكس هي الحل الأمثل لك. تعد باقات فودافون فليكس الباقات الأحدث والأكثر انتشارًا وتتميز بمرونة كبيرة في استخدامها. توفر لك باقات فليكس 365 أكبر عالم عروض في مصر، حيث يمكنك الاستمتاع بعالم من العروض المختلفة من الفليكسات والمطاعم والمحلات التجارية. كما يتيح النظام لمشتركيه عرض ضعف الباقة لمدة 3 شهور. باقات فودافون فليكس تتيح لك الحصول على 600 فليكس في الشهر ويمكنك الاشتراك في باقة فليكس20 والاستمتاع بـ 250 فليكس بسعر مغري. لا تتردد في الاشتراك في باقات فودافون فليكس والاستمتاع بأفضل خدمات الاتصالات وتحقيق كل احتياجاتك دون عناء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-