أفضل 5 خدع واتساب ويب تحتاجها بشكل يومي - رقم 5 ستسهل عليك حياتك

أفضل 5 خدع واتساب ويب تحتاجها بشكل يومي - رقم 5 ستسهل عليك حياتك

خدع واتساب ويب

أفضل 5 خدع واتساب ويب تحتاجها بشكل يومي - رقم 5 ستسهل عليك حياتك

واتساب ويب WhatsApp Web نسخة تطبيق الواتساب علي المتصفح لتسهيل الوصول الي حسابك في واتساب بدون الحاجه الي امساك هاتفك مراراً وتكراراً في حالة كنت تقوم بعملك على الكمبيوتر. باستخدامك لموقع واتس اب ويب تستطيع استقبال وارسال الرسائل الخاصة بحسابك بكافة الصلاحيات الموجودة علي الهاتف.

سأقدم لكم اليوم أفضل 5 خدع واتساب ويب تحتاجها بشكل يومي ومستمر والتي ستسهل عليك الكثير من الأمور والمهام المختلفة بل وستسرع عليك عملية الرد على الرسائل وارسالها أيضاً, منها امور تعلمها ومنها أمور لا تعلمها إطلاقاً.

تسجيل الدخول واتساب ويب

لكي تستطيع استخدام خدمة واتس اب ويب (,hjshf ,df) يجب عليك اولاً ان تقوم بالدخول الي الموقع web.whatsapp.com, من ثم ستقوم بفتح تطبيق الواتساب من هاتفك والدخول الي خانة الاعدادت منها واتساب ويب وعمل سكان كما بالصورة التالية:

استخدام واتساب ويب

الخدعه #1: اختصارات لوحة المفاتيح لموقع واتساب ويب WhatsApp Web

هل تريد ان تسهل عملية استخدام موقع واتس اب ويب بواسطة اختصارات معينة تقوم بها علي لوحة المفاتيح تسهيلاً للوقت, لا عليك ستستطيع فعل ذلك باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح التالية عوضاًُ عن استخدام الماوس.

Ctrl + N: ابدأ محادثة جديدة
Ctrl + Shift +]: الدردشة التالية
Ctrl + Shift + [: الدردشة السابقة
Ctrl + E: أرشيف الدردشه
Ctrl + Shift + M: كتم الدردشة
Ctrl + مسافة للخلف: حذف الدردشة
Ctrl + Shift + U: وضع علامة كغير مقروءة
Ctrl + Shift + N: إنشاء مجموعة جديدة
Ctrl + P: فتح حالة الملف الشخصي
Ctrl + X: قص
Ctrl + C: نسخ
Ctrl + V: لصق
Ctrl + A: حدد الكل
Ctrl + F: بحث
Alt + F4: إغلاق الصفحة

الخدعه #2: استخدام ايموجي واتساب Emojis بواسطة لوحة المفاتيح

يشتهر تطبيق واتساب WhatsApp  بالرموز التعبيرية او الايموجي Emojis, يعتاد البعض منا علي هذه الرموز في استخدامه بشكل يومي للتطبيق, بل ويتخذها البعض امراً اساسي في اي محادثة له على التطبيق, لذا يمكنك بواسطة هذه الخدعة استخدام الايموجي الخاص بالواتس اب ويب بلوحة المفاتيح.

في خانة الكتابة في الدردشة اكتب الرمز " : " من ثم اكتب الكلمة المعبرة عن الايموجي على سبيل المثال " :haha " لاستخدام ايموجي الضحك في واتس اب.

واتساب ويب

ستظهر لك قسم الايموجي في التطبيق مع الايموجي الذي كتبته ويمكنك التبديل بين الإيموجي باستخدام السهم الأيسر والأيمن.

الخدعه #3: سحب وإفلات الملفات داخل التطبيق

يمكنك سحب وإفلات الملفات سواء كانت صورة او صوت او فيديو الي داخل موقع واتساب ويب WhatsApp Web عوضاً عن اختيار امر ادراج من التطبيق واختيار نوع الملف ومكانه, فقط هذه العملية لتسهيل الأمر عليك وتوفير الوقت, إسحب وأفلت في الدردشة لكي يبدأ رفعها.

واتس اب ويب

الخدعه #4: استخدام حسابات واتساب متعددة

الكثير منا يمتلك أكثر من حساب واتساب وبما أننا نتحدث عن WhatsApp Web فانت بالتاكيد تريد استخدام هذه الحسابات في متصفح واحد, لكي تستطيع فعل هذا الأمر يمكنك استخدام وضع التصفح الخفي لكي تستطيع فتح الحساب الأخر في نفس المتصفح, يمكنك ايضاً استخدام حساب مختلف في المتصفح أو حتى تغيير المتصفح بمتصفح اخر لكي تستطيع فتح حساب واتس اب الآخر الخاص بك بدون تسجيل الخروج من الحساب الحالي.

الخدعه #5: قراءة الرسائل بدون علم المرسل (علامة الصح الزرقاء)

يمكنك قراء الرسائل دون معرفة مرسل الرسالة بسهولة شديدة من خلال اخفاء العلامة الزرقاء التي تبين للراسل أنك قد قرأت الرسالة بالفعل, يمكنك فعل هذا الأمر ببساطة على التطبيق بإغلاق الانترنت وقراءة الرسالة بينما على موقع واتساب ويب هناك طريقة أخرى مضمونة أيضاً وهي كالتالي:

  • افتح الدردشة في نافذة WhatsApp Web الخاصة بك.
  • افتح ملف Notepad (أو أي نافذة أخرى) ، وقم بتغيير حجمه بحيث يمكنك مشاهدة محادثة WhatsApp Web الكاملة في الخلفية.
  • انقر في ملف المفكرة واحفظ المؤشر هناك. هذه هي الخطوة الحاسمة ، حيث يعتقد الكمبيوتر أنك تعمل في نافذة مختلفة.
  • سيتم تحميل الرسائل في نافذة الدردشة الخلفية ، والتي يمكنك قراءتها ، دون أن يتم تعليمها كمقروءة بالعلامات الزرقاء. في الوقت الحالي ، ستكون علامات مزدوجة رمادية ، مما يعني أن الرسائل تتلقاها ، لكن لا تقرأ.
  • عندما توافق على وضع علامة عليها كمقروءة ، انقر فوق نافذة دردشة WhatsApp Web وستتحول هذه العلامات إلى اللون الأزرق على الفور.


,hjshf ,df
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-