سعر البتكوين مباشر: ما هو سعر البيتكوين الان Bitcoin Price

سعر البتكوين مباشر: ما هو سعر البيتكوين الان Bitcoin Price

سعر عملة البتكوين اليوم

سعر البتكوين مباشر: ما هو سعر البيتكوين الان Bitcoin Price

نشاهد معاً سعر البتكوين مقابل الدولار اليوم في الاسواق العالمية مع سعر البتكوين مقابل الجنيه وباقي العملات المختلفة, سنحصل علي اقل و اعلى سعر وصل له البيتكوين خلال اليوم لايف بشكل مباشر, وذلك طبقاً للإضافات التي تسحب السعر من الاسواق العالمية مباشرة اليكم.

عملة البتكوين التي حققت اعلي سعر لأي عملة في العالم والتي وصل سعرها الي تقريباً 20 الف دولار وهي في الأصل عملة افتراضية لا وجود لها, ولكن عوضاً عن ذلك فهي أشهر عملة في العالم ومستخدمة من قبل العديد من البلدان كعملة متداولة للبيع والشراء مما زاد من قيمة تداولها في الاسواق.

يمكنكم متابعة سعر الدولار, سعر اليورو, سعر الريال السعودي, سعر الذهب, سعر الدرهم الاماراتي, سعر الدينار الكويتي, سعر البتكوين واسعار العملات المختلفة في مصر اليوم من خلال مدونة الربح قسم الاسعار.

سعر البيتكوين الان مقابل الدولار

سعر صرف البيتكوين مقابل الدولار في الاسعار العالمية تحديث لحظي هو ما سنراه اليوم, حيث حقق البتكوين مقابل الدولار مؤخراً ثبوت ملحوظ حيث ان العملة لا آمان لها فهي يوم هابطه ويوم مرتفعه, ولكن منذ النصف الأول من شهر فبراير عام 2020 والعملة في نزول وهي الأن ثابته علي معدل النزول التي وصلت اليه منذ بدايه النزول وهذا ما سنراه في الشكل التالي.

توقعات اسعار البتكوين

يعتمد خبراء التسويق في تحليل عملة البتكوين علي الأسواق والأحوال اليومية, فهناك الكثير من خبراء التحليل والمشاهير في عالم الإستثمار يتعارضون حول توقع ارتفاع عملة البتكوين في الاعوام المقبلة, منهم من يقول ويجزم انها سترتفع لتحقق اعلي سعر ومنهم من يقول انها عملة صعود مؤقت وسيأتي لها وقت وتقع كما بدءت وهذه هي الأراء المتداولة من المشاهير حول توقعات البتكوين في الأعوام المقبلة من موقع coinswitch.
#1 Tom Lee
Tom Lee, ex-Chief Equity Strategist JP Morgan, and Co-founder and head of research of Fundstrat, believes that after the Bitcoin halving event, which is expected to happen in May 2020, Bitcoin can deliver 100% returns to its investors in 2020. He recently predicted Bitcoin's short-term potential while speaking to Yahoo Finance, where he believes BTC might hit an all-time high of $27,000 by summer, 2020.
يعتقد توم لي ، كبير مديري إستراتيجيات الأسهم السابق جيه بي مورغان JP Morgan ، والمؤسس المشارك ورئيس الأبحاث في Fundstrat ، أنه بعد حدث Bitcoin إلى النصف ، والذي من المتوقع أن يحدث في مايو 2020 ، يمكن أن تحقق Bitcoin عائدات بنسبة 100 ٪ لمستثمريها في عام 2020 لقد توقع مؤخرًا إمكانات Bitcoin على المدى القصير أثناء حديثه إلى Yahoo Finance ، حيث يعتقد أن BTC قد تصل إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 27000 دولار بحلول صيف 2020.
#2 Fran Strajnar
Fran Strajnar comes up with a very optimistic prediction where he believes that BTC might reach $200,000 by January 2020. He believes that the rate of adoption is directly proportional to the price increase. The more the adoption rate, the more the increase in value.
يتوصل فران ستراينار إلى تنبؤ متفائل للغاية حيث يعتقد أن BTC قد يصل إلى 200000 دولار بحلول يناير 2020. وهو يعتقد أن معدل التبني يتناسب طرديًا مع زيادة الأسعار. كلما زاد معدل التبني ، زادت الزيادة في القيمة.
#3 Bobby Lee
Bobby Lee, CEO of China’s first exchange- BTCC said before that it would take 20 years for BTC to reach $1 million. Now his prediction totally changed. Bobby Lee, the co-founder of BTCC (Hong Kong-based Bitcoin exchange) and the brother of Charlie Lee, Litecoin creator gave an extremely bullish prediction but started with bearish though. He claims that Bitcoin might pick up from late 2020 and could reach $333,000 in 2021 and then fall down to $41,000 in 2023. He iterated that the market capital might reach $7 trillion, that might surpass the market cap of gold. He even mentioned that Bitcoin would lead to price stability and global liquidity in the coming years.
قال بوبي لي ، الرئيس التنفيذي لأول بورصة في الصين- BTCC قبل ذلك إن الأمر سيستغرق 20 عامًا لكي تصل BTC إلى مليون دولار. الآن تغيرت توقعاته تماما. أعطى بوبي لي ، المؤسس المشارك لـ BTCC (بورصة بيتكوين في هونغ كونغ) وشقيق تشارلي لي ، منشئ Litecoin تنبؤًا صعوديًا للغاية ولكنه بدأ في الاتجاه الهبوطي. يدعي أن Bitcoin قد يرتفع من أواخر عام 2020 وقد يصل إلى 333000 دولار في عام 2021 ثم ينخفض ​​إلى 41000 دولار في عام 2023. وكرر أن رأس المال السوقي قد يصل إلى 7 تريليونات دولار ، وهو ما قد يتجاوز القيمة السوقية للذهب. حتى أنه ذكر أن البيتكوين سيؤدي إلى استقرار الأسعار والسيولة العالمية في السنوات المقبلة.
#4 John McAfee
John McAfee has been one of the stagnant Bitcoin enthusiasts, who now and then comes up with his prediction. He recently became more optimistic than ever and said that Bitcoin might reach 1 million USD by 2020. Other altcoins like Apollo and MTC might rise 10X more, as said by this BTC enthusiast. He recently stated that his past Bitcoin prediction of 1 million USD was just a ruse.
كان جون مكافي أحد عشاق Bitcoin الراكدين ، الذين يتوصلون بين الحين والآخر إلى تنبؤاته. لقد أصبح مؤخرًا أكثر تفاؤلاً من أي وقت مضى ، وقال إن Bitcoin قد تصل إلى مليون دولار بحلول عام 2020. وقد ترتفع العملات الأخرى مثل Apollo و MTC بمقدار 10x ، كما قال هذا المتحمس في BTC. صرح مؤخرًا بأن توقعه السابق من Bitcoin بمبلغ 1 مليون دولار كان مجرد خدعة.
#5 Tim Draper
Tim Draper, one of the renowned Venture Capitalist predicted that Bitcoin could occupy 5% of the currency market by 2023. He is optimistic that Bitcoin price might grow as much as $250,000 by 2023. 
توقع تيم دريبر ، أحد أصحاب المشاريع الشهيرة Venture Capitalist ، أن تحتل Bitcoin 5٪ من سوق العملات بحلول عام 2023. وهو متفائل بأن سعر Bitcoin قد ينمو بما يصل إلى 250،000 دولار بحلول عام 2023.

تحويل البيتكوين الى الدولار

يمكنكم تحويل البيتكوين الى دولار باستخدام الجدول التالي وبدون الحاجه الي استخدام الحاسبة, فقط كل ما عليك فعله لكي تقوم بـ تحويل عملة البتكوين الى دولار هو وضع كم بتكوين تريد تحويله لدولار في اول خانه وسيظهر لك التحويل في الخانة الثانية مباشرة.

سعر البيتكوين الان بالجنيه المصري


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-