تحويل الفيديو الى رابط مباشر اون لاين بدون برامج

تحويل الفيديو الى رابط مباشر اون لاين بدون برامج

تحويل الفيديو الى رابط مباشر اون لاين

تحويل الفيديو الى رابط مباشر هو ما نبحث عنه جميعاً لحل المشكلة الكبيرة وهي تفادي تحميل الملفات لرؤية محتواها على تطبيقات التراسل الفوري مثل واتس اب وغيره. بالتأكيد تعاني من هذه المشكلة! قد ارسل لك صديقك فيديو او مستند على تطبيق الواتس اب ولكن لكي تستطيع رؤية المحتوى يجب عليك تحميله مسبقاً لا يمكنك رؤية محتواه بدون تحميل, هذه مشكلة كبيرة بالنسبة للبعض ولكن هل يوجد طريقة تحويل الفيديو الى رابط مباشر اون لاين للايفون للاندرويد و للبلاك بيري أيضاً؟ نعم وهذا ما سأقوم بعرضه لكم اليوم وهي طريقة مميزة باستخدام برنامج تحويل فيديو الى رابط url موجود على جهاز بالفعل وان لا تدري مميزاته.

تحويل الفيديو الى رابط مباشر للجوال

المطلب الجماهيري هو طريقة تحويل الفيديو الى رابط url اون لاين لرؤية محتواه بدون تحميله لكي تستطيع ارسالها الى اصدقائك علي الفيس بوك او برامج التراسل الفوري للجوال, الطريقة التي ستوفر عليك الكثير لذا يجب عليك ان تنتبه معي لما سأقوله لك في هذه التدوينة البسيطة التي ستوفر عليك الكثير. سنستخدم اليوم برنامج او تطبيق متوفر لديك علي جهازك ولكن أنت لا تعرفه وستتفاجئ بذلك.

برنامج تحويل الفيديو الى رابط مباشر

سنقوم اليوم بشرح كيفية تحويل الفيديو الى رابط مباشر باستخدام برنامج جوجل درايف Google Drive الخدمة الممتازة من موقع وشركة جوجل السباقة بخدماته الممتازة والتي تعطيك ميزة التخزين السحابي للملفات والتي تستطيع الرجوع اليها في اي وقت شئت على اي جهاز تمتلك باستخدام حساب جوجل خاصتك. سنستخدم هذا التطبيق او الموقع لكي نقوم برفع الملفات وارسال رابط مشاهدة الفيديو أو الصور او المستندات مباشرة بدون تحميلها وهذه الميزة تقدم من قبل خدمة الدرايف من جوجل.

في البداية ستقوم بتحميل التطبيق من الروابط التي بالأسفل للاندرويد للايفون للبلاك بيري وللكمبيوتر ايضاً فهو متوفر لجميع المنصات تقريباً, من ثم ستقوم بتسجيل الدخول لحسابك علي الدرايف باستخدام حساب جوجل لو كنت تمتلك حساب جوجل ستدخل الجيميل والباسورد ولو لم تكن تمتلك حساب جوجل يمكنك انشاء حساب جوجل ببساطة و استخدامه للوصول لهذه الخدمة المميزة. ستري عند فتح الموقع او التطبيق هذه الواجهة.

بمجرد الدخول للتطبيق او الموقع كما بالصورة السابقة سترى ايقونة الرفع بالشكل الدائري واللون الازرق وبداخلها علامة + ستقوم بالضغط عليها سيظهر لك تقريبا 6 ايقونات مختلفة في الصف الأول ستجد ايقونة الرفع Upload وهي التي ستقوم بالضغط عليها لكي تقوم برفع الملف سواء كان فيديو او مستند او صوت او صورة من جهازك سواء كان جوال او كمبيوتر. ستقوم باختيار الملف وتترك الموقع او البرنامج يقوم برفع الملف خاصتك.

برنامج تحويل الفيديو الى رابط مباشر

بمجرد انتهاء الرفع سيظهر لك الملف ضمن الملفات الموجودة على حسابك. لكي تقوم بأخذ رابط مباشر للملف لكي ترسله إلى أصدقائك لكي يستطيعوا رؤية الملف ومحتواه بدون تحميل ستقوم بالضغط على الثلاث نقاط بجانب الملف في البرنامج ومن ثم ستقوم بتفعيل ميزة مشاركة الرابط link sharing ثم ستقوم بنسخ الرابط copy link ليصبح لديك رابط مباشر للفيديو او الملف لكي تستطيع ارسالها الى اصدقائك او اي شخص علي مواقع وبرامج التراسل الفوري بسهولة.

ما يميز هذا التطبيق وهذه الميزة عن غيرها من البرامج والتطبيقات والمواقع الأخرى هو ميزة إبقاء الملف على مساحة تخزين سحابية يمكنك الرجوع اليها اي وقت في أي مكان باستخدام أي جهاز فقط باستخدام حسابك في جوجل تسجيل الدخول والدخول الى الدرايف ستجد الملفات التي سبق لك رفعها. بل ويمكنك إيقاف عمل الرابط بسهولة لو انتشر الرابط باستخدام أي جهاز فقط باستخدام حسابك في جوجل تسجيل الدخول والدخول الى الدرايف ستجد الملفات التي سبق لك رفعها. بل ويمكنك إيقاف عمل الرابط بسهولة لو انتشر الرابط بين اشخاص لاتريدهم ان يشاهدوا الملف ومحتواه عبر إيقاف ميزة link sharing التي تم تفعيلها مسبقاً.

تحويل الفيديو الى رابط مباشر للجوال

يمكنك البحث عن برنامج تحويل الفيديو الى رابط مباشر للاندرويد او تحويل فيديو الى رابط للايفون او المواقع او البرامج الاخرى اون لاين والتي تقدم لك نفس الفكرة ولكن هذا افضلها علي الاطلاق والاسهل وبه مميزات كثيرة عن باقي المواقع الاخري. لذا كن علي يقين ان هذه الطريقة ستفيدك بلا شك وسأترك لكم رابط تحميل البرنامج على الايفون والاندرويد والكمبيوتر بالاسفل.

موقع تحويل الفيديو الى رابط للكمبيوتر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-