فتح حساب في بنك مصر اون لاين بالخطوات المصورة

فتح حساب في بنك مصر اون لاين بالخطوات المصورة

فتح حساب في بنك مصر اون لاين

فتح حساب في بنك مصر اون لاين

طريقة فتح حساب في بنك مصر أونلاين بالخطوات هو ما ستجده في هذه المقالة, سأقوم بتوضيح ما هو بنك مصر واسهل طريقة لـ فتح حساب في البنك اون لاين بدون تعقيد, تستطيع استخدام خدمة بنك مصر أون لاين في دفع الفواتير وفتح حسابات جارية و حسابات توفير في بنك مصر أو تحويل الأموال من الخدمة اونلاين أو الحصول والتقديم علي قرض وغيره من الخدمات المصرفية التي ستجدها في هذه  المقالة.

بصفتي مستخدم وعميل في بنك مصر وسبق لي وتعاملت معهم لمدة كبيرة فاقت الـ 3 سنوات سأحدثكم عن تجربتي الشخصية والخطوات من منطلق خبرتي.

لذا بدون إطالة الوقت ساتوجه مباشرة الي عرض موضوع تفعيل خدمة بنك مصر اونلاين بدون الحاجه الي الذهاب الي الفرع الرئيسية لبنك مصر بطريقة قانونية ومضمونة.

ماهو الـ اون لاين بنك 

هي خدمات بنكية يقدمها البنك المعني بذلك للعميل لتسهيل اداء المهام المطلوبة من العميل داخل البنك بدون الذهاب الي فروع البنك فقط باستخدام هاتفه, تقريبا جميع بنوك مصر, يمكنك حساب في البنك الأهلي او بنك مصر او بنك عودة او بنك CIB او غيره من البنوك المصرية المشهورة اونلاين بسهولة.

لو كنت تسكن داخل مصر او خارجها الأمر يشبه كثيراً انشاء حساب فيس بوك, خطوات وبيانات مطلوبة منك ستقوم بوضعها وانتهي الأمر.

تسهل خدمة الاون لاين بانكينج الكثير علي العملاء, توفر الوقت والمجهود المبذول في الذهاب الي البنوك, بالاضافة الي انها مطلوبة وبشدة في وقتنا الحالي مع انتشار الأمراض المعديه.

مميزات فتح الحساب اونلاين في بنك مصر

  • فتح الحسابات: يمكنك بسهولة فتح حساب جاري او حساب توفير او غيره من الحسابات الموجودة في البنك اونلاين بدون التوجه الي مقر البنك, دون الحاجه الي الجلوس مع الموظفين لساعات.
  • دفع الفواتير: ستتمكن من خلال حسابك البنكي اونلاين دفع فواتيرك بسهولة شديدة وبدون التوجه للفرع أيضاً.
  • تحويل الأموال: إذا كنت في حاجه ماسة الي تحويل الأموال من حساب إلي حساب online فإن هذه الخدمة ممتازة بالنسبة لك, تستطيع بسهولة بوضع مبالغ مالية زائدة لـ شهادة الإيداع الخاصة بك في البنك المصري من الانترنت.
  • القروض: ما نعرفه عن هذه الخدمات انها تحتاج وقت وأوراق كثيرة وإجراءات لكي تقوم بالحصول عليها, ولكن مع خدمة البنك علي الإنترنت لست بحاجه الي بذل هذا المجهود الكبير, كل شئ الكتروني اون لاين.
  • معرفة رصيد الحساب: بالطبع مر عليك وقت وكنت بحاجه الي معرفة رصيد حسابك البنكي, بالتالي ستذهب الي الفرع لكي تستطيع معرفته وتنتظر دورك وتدخل الي الموظف والامر ما هو إلا ضياع وقت, ولكن باستخدام هذه الخدمة ستعرف رصيدك بنقرة زر فقط.

كيفية تفعيل خدمة بنك مصر اونلاين

لفتح حساب بنكي في بنك مصر اونلاين اتبع هذه الخطوات الموجودة بالاسفل او تستطيع مشاهدة الفيديو الموجود بالاسفل لكي تسهل عليك الخطوات المطروحة.

  • طلب فتح حساب من موقع بنك مصر اون لاين
  • حول اللغة من العربية الي الانجليزية
  • ابحث عن For Customers Online Services, Click Here. وقم بالضغط عليها او ادخل من هنا مباشرة
  • ابحث عن ( To activate an account for the first time,click here ) واضغط عليها
  • ضع رقم المشترك الذي حصلت عليه من البنك واضغط اوك
  • قم بكتابة البيانات كاملة في صفحة البيانات
  • ستظهر لك صفحة Activation is completed successfully اي أنه تم تفعيل خدمة فتح حساب في بنك مصر بنجاح, ضع الرقم السري وكرره.
  • انت الأن تحصل علي حساب في بنك مصر اونلاين.

انت الان علي دراية بـ طريقة فتح حساب في بنك مصر, يمكنك البحث في الموقع عن فتح حساب في البنك الأهلي المصري لو كنت تريد ذلك, يمكنك أيضاً البحث عن بنك الإمارات دبي الوطني, سنعطيك كافة المعلومات عن حساب التوفير والأئتمان وغيره من الحسابات.

رقم بنك مصر خدمة العملاء اون لاين

للتواصل مع خدمة عملاء بنك مصر للحصول علي معلومات حول اي حساب جديد او كشف حساب او إمكانية فتح حساب جديد اونلاين تواصل علي هذا الرقم (19888) من اي موبايل.

فتح حساب بنك مصر من الخارج

إذا كنت ترغب في فتح حساب في بنك مصر من الخارج، فيمكنك القيام بذلك بخطوات بسيطة وسهلة. عليك أولاً زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك، واختيار أحد الفروع المناسبة لمكان إقامتك. ومن ثم إرسال خطاب رسمي للفرع المختار يتضمن طلب فتح حساب مصرفي، وتحديد مكان إقامتك بالخارج. يتم فتح الحساب دون أي رسوم أو حد أدنى، وتحصل على بطاقة ميزة للخصم الفوري مجانًا. كما تقدم البنك خدمة القروض لتمويل العقارات لفترة تصل إلى 10 سنوات، وبدون رسوم فتح حساب، وتحصل أيضًا على عائد مميز على العملات النقدية الأجنبية المحولة من خارج مصر. يرد البنك على العميل ويحدد مكانه وفي أي بلد. لذلك، لا تتردد في فتح حساب في بنك مصر من الخارج والاستفادة من خدماته المصرفية المتميزة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-