كود تحويل رصيد اتصالات لاتصالات 2023 بالتفاصيل خطوة بخطوة

كود تحويل رصيد اتصالات لاتصالات 2023 بالتفاصيل خطوة بخطوة

تحويل رصيد اتصالات

كود تحويل رصيد اتصالات لاتصالات 2020 بالتفاصيل خطوة بخطوة

هناك الالاف من مستخدمي شبكة اتصالات مصر لا يعرفون طريقة تحويل رصيد اتصالات, فبالتالي يلجئون الي إما السؤال أو الاتصال بخدمة عملاء اتصالات, لذا اود جاهداً إنطلاقاً من هذه المقالة علي موقع مدونة الربح ان اقوم بتعريف طريقة تحويل رصيد اتصالات الي اتصالات بالاكواد او الاتصال. لن تبحث كثيراً بعد الأن لكي تقوم بتحويل رصيد من هاتفك لأحد أفراد عائلتك أو أصدقائك. توفر شركة اتصالات مصر الشركة الكبيرة في مجال الاتصالات في العالم والتي تأسست عام 2006م العديد من الاكواد المختصره لتسهيل العمليات علي عملائها ومن هذه الأكود يوجد كود تحويل رصيد اتصالات لكي يوفر عليك كمستخدم عناء الاتصال.
تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات سيصبح أمراً سهلاً بالنسبة لك بعد ان تكمل قراءة هذا المقال المختصر, سأعطيك كود تحويل الرصيد اتصالات بالاضافة الي الأرقام المختصرة للاتصال بها مجانا لكي تستطيع تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات بواسطتها, لذا تابع المقال للنهاية لكي تستطيع ان تخرج بإفادة كبيرة.

قد سبق لي وقمت بشرح تحويل رصيد اورانج من 012 الى 012 بالاكواد يمكنك مشاهدة من خلال الرابط.

كود تحويل رصيد اتصالات


لن تقوم بعد الأن بالاتصال بخدمة عملاء اتصالات لكي تقوم بالاستفسار عن طريقة تحويل رصيد اتصالات او حتي طلب الخدمة, يمكنك باستخدام كود مبسط عمل هذه المهمة وبسهولة وهو الكود التالي:

  • كود تحويل رصيد اتصالات الي اتصالات #قيمة الرصيد المراد تحويله*رقم الموبايل*557* من الهاتف لعملاء الكارت.
  • كود تحويل الرصيد من اتصالات *770# او الاتصال برقم 770 او ارسال رسالة الي الرقم 770 بارقم المحول اليه + القيمة لعملاء الاشتراك.

كود تحويل رصيد اتصالات

تحويل رصيد من اتصالات لفودافون

للاسف الشديد لا يمكنك تحويل رصيد من اتصالات لفودافون او من اتصالات لاورانج أو لاي شبكة أخري, تقدم شركة اتصالات مصر تحويل رصيد اتصالات لاتصالات فقط ولا تقدم خدمة تحويل رصيد اتصالات لأي شركة او شبكة اخري, لذلك يجب عليك استخدام خط فودافون لكي تستطيع تحويل الرصيد لفودافون.

ازاى احول رصيد اتصالات

كما تم التوضيح في القسم السابق يمكنكم استخدام الاكواد المختصرة التي ستساعدكم علي تحويل رصيد اتصالات الي اي خط اتصالات اخر بسهولة شديدة كما يمكنك الاتصال او ارسال رسالة بالرقم المراد التحويل اليه والقيمة لكي تستطيع ان تقوم بتحويل الرصيد وهذا أمراً سهل جداً لأي مبتدئ, قم الان بتدوين الكود علي حافظة النصوص الخاصة بهاتفك او قم بحفظه فهو ليس طويل ولا صعب لكي تسهل علي نفسك الموضوع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-