كيفية الاستلاف من اتصالات 2023 - كود سلفني من فضلك حتي 12 جنيه

كيفية الاستلاف من اتصالات 2023 - كود سلفني من فضلك حتي 12 جنيه

استلاف اتصالات

كيفية الاستلاف من اتصالات 2020 - كود سلفني من فضلك حتي 12 جنيه

كود الاستلاف من اتصالات مصر يعتبر من الامور التي يبحث عنها المصريين يومياً وذلك لان خدمة سلفني اتصالات او سلفني شكرا اتصالات هي من الخدمات المطلوبة وبكثرة من قبل عملاء شركة اتصالات, لذا توفيراً للوقت وعناء البحث في كل مرة تريد فيها استلاف رصيد من اتصالات سأقوم اليوم بأعطائك رقم الاستلاف من اتصالات او كود الاستلاف من اتصالات لكي أسهل عليك العملية الي أبعد حد, يمكنك الرجوع الي جميع اكواد اتصالات من خلال اللينك السابق.


تقدم شركة اتصالات مصر خدمات الاتصالات والانترنت منذ عام 2006 وقد توسعت الشركة لتصل الي دول أخري بخلاف مصر مما يميزها ويعطيها نقطه من بين باقي شركات الاتصالات كشركة فودافون و اورانج و المصرية للاتصالات, من خدمات شركة اتصالات خدمة استلاف رصيد من اتصالات وهي خدمة مطلوبة وبشدة من قبل العديد من المستخدمين وذلك لانها تصبح النجدة الكبيرة للمستخدمين في حال ما نفذ رصيدهم وهم في حاجة كبيرة الي الاتصال بشخص ما, لذا في موقع مدونة الربح سأعطيكم كيفية الاستلاف من اتصالات خطوة بخطوة.

طريقة الاستلاف من اتصالات

كود استلاف اتصالات مصر هو كود مصغر يستخدم لأتمام خدمة سلفني شكراً وهو كود مطلوب بشدة لدي المستخدمين وتعطي خدمة سلفني شكرا تقريبا مبالغ حتي 12 جنيه لبعض الخطوط أكثر وهذا هو الكود:

خطوات استلاف رصيد اتصالات

  1. قم بفتح تطبيق الاتصال في هاتفك.
  2. الاتصال بكود استلاف رصيد من اتصالات #911* من الهاتف.
  3. ستصلك رسالة بتأكيد وصول الرصيد بنجاح الي هاتفك.
  4. ستحصل علي 4 جنيهات في كل مرة الي 12 جنيه.
  5. يتم سداد المبلغ في حالة شحن رصيد اتصالات.

الاستلاف من اتصالات

يمكنكم الاستفادة من عرض سلفني علي النوته المقدم من اتصالات والتي تمكنك من الحصول علي 1 جنيه مصري زيادة علي السلفه الحالية ويمكنك ذلك عبر الاتصال بكود #911* من هاتفك. يمكنك الاستفادة من خدمة سلفني بعد شراء الخط بمدة 3 شهور ولكي تستطيع الاستلاف حتي 12 جنيه يجب ان يمر علي شرائك للخط مدة 12 شهر.


مميزات خدمة الاستلاف من اتصالات

توفر شركة اتصالات مصر لمستخدميها العديد من المزايا والخدمات التي توفر عليهم الكثير من العناء المبذول, من هذه الخدمات خدمة سلفني, وهنا سأعرض عليكم ما يميز هذه الخدمة من هذه الشركة بالاخص عن باقي الشركات الاخري في مصر.

  1. تساعدك الشركة في الحصول علي رصيد في حال ما انهيت رصيدك وانت في مكان غير مناسب لطلب الشحن, سواء كنت في البر او البحر ستتمكن بكود واحد الحصول علي رصيد تؤدي به ما تريد وبعدها تسدده.
  2. توفر الشركة العديد من المحاولات في طلب السلف, في هذه الحالة تقدم اتصالات 4 مرات في كل مره تستطيع ان تستلف 4 جنيهات أي في المجمل 16 جنيه, هذه ايضاً ميزة معتبرة ومميزة.
  3. تستطيع تجديد باقتك علي النوته في حال لم يتوفر لديك الرصيد, وهذه خدمة ممتازة ايضاً, في حال كنت علي باقة معينه لدي شركة اتصالات وجاء وقت التجديد ولكن انت في مكان غير مناسب ولا يتوفر بجانبك اي طريقة للشحن يمكنك طلب سلفة من اتصالات علي النوته لتجديد الباقة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-