اسعار باقات we للانترنت المنزلي الجديدة - عروض we adsl 2023

اسعار باقات we للانترنت المنزلي الجديدة - عروض we adsl 2023

we adsl

we internet

we adsl تفاصيل كاملة عن باقات we للنت المنزلي الجديدة لعام 2023, سنتحدث اليوم عن أفضل باقات we للانترنت المنزلي, تقدم شركة وي أو المصرية للاتصالات الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات الانترنت علي الهواتف الارضية في مصر وذلك لأنها مسيطرة تماماً علي البنية التحتيه للهواتف الارضية في جمهورية مصر العربية, لذا تستقطب الشركة العديد من المستخدمين الجدد شهرياً ولكي تكون علي اطلاع بكل شئ سأقوم بعرض عروض we internet الجديدة محدثة بشكل دوري في هذا المقال علي موقع مدونة الربح.

باقات we للانترنت المنزلي

تقوم الشركة بتحديث الأسعار تقريبا كل فترة بسيطة علي سبيل المثال في أخر عام تم تحديث الاسعار أكثر من 4 مرات وأخر تحديث هو تحديث عروض we adsl المسمي بـ وي سبايس we space الذي يقدم سرعات عالية تبدء من 30 ميجا ثم 70 ميجا وصولاً الي 100 ميجا للخطوط الفايبر الجديدة والبنية التحتية المحدثة. عروض نت we تعطيك سرعات نوعاً ما عالية ولكن لو انتهت الباقة أو الكوته الشهرية الخاصة بك قبل ميعادها ستنزل السرعه الي 256 كيلو بايت أي يجب عليك التجديد لا محالة.

تابع ايضاً : zxhn h108n we

من وجهة نظري الشخصية عرض we internet وي سبايس من تي داتا الجديد هو أفضل عرض للشركة في أخر عام لها, وذلك لأن الشركة تعطيك سرعات عالية نوعاً ما, بالتاكيد لن تحصل علي السرعة كاملة الا لو كان البنية التحتية في المكان الذي تسكن فيه تسمح لك بذلك فاسرعات ما فوق الـ 30 ميجا تحتاج الي خطوط فايبر وليس نحاس وتقريبا معظم مصر تعمل علي النحاس لذا لن يتسني لك تجربة السرعات العالية, ولو كنت تعمل علي خطوط النحاس ستحصل علي 20 ميجا في أوقات انخفاض الاستعمال و 16 في أوقات الذروة من سرعة الـ 30 ميجا.
ولكن هي نقلة كبيرة للشركة من 5 ميجا الي 30 ميجا تقريبا بنفس السعر المشكلة الوحيدة هنا هي انخفاض السرعة بعد انقضاء الكوته الشهرية الي ربع ميجا وهي سرعة غير مقبولة في العصر الحجري وليس القرن الواحد والعشرين.

اسعار باقات الانترنت

باقات we سوبر
  1. سعة تصفح وتحميل 140 جيجابايت بسعر 120 جنيه/شهر بسرعة 30 ميجا.
  2. سعة تصفح وتحميل 250 جيجابايت بسعر 210 جنيه/شهر بسرعة 30 ميجا.
  3. سعة تصفح وتحميل 600 جيجابايت بسعر 500 جنيه/شهر بسرعة 30 ميجا.
باقات we


* باقات we ميجا
  1. سعة تصفح وتحميل 140 جيجابايت بسعر 220 جنيه/شهر بسرعة 70 ميجا.
  2. سعة تصفح وتحميل 250 جيجابايت بسعر 310 جنيه/شهر بسرعة 70 ميجا.
we adsl

ماتنساش لو حابب تستعلم عن فاتورة النت او تدفع فاتورة النت او تـ تابع سعة تحميلك اونلاين انك تقوم بـ تسجيل الدخول تى داتا ومتابعة باقي الشرح من الرابط السابق.

* باقات we الترا
  1. سعة تصفح وتحميل 140 جيجابايت بسعر 320 جنيه/شهر بسرعة 100 ميجا.
  2. سعة تصفح وتحميل 250 جيجابايت بسعر 250 جنيه/شهر بسرعة 100 ميجا.
  3. سعة تصفح وتحميل 600 جيجابايت بسعر 600 جنيه/شهر بسرعة 100 ميجا.
باقات we للانترنت المنزلي


الاسعار غير شامله ضريبة 14%.

بعد انتهاء الكوته الشهرية يمكنك شراء باقات اضافية أخري لتكملة الشهر علي السرعة الأصلية بدلاً من النزول الي سرعة 256 كيلو بايت العقيمة وأسعار الباقات الاضافية هي.

باقات we الاضافية

  1. سعة تصفح وتحميل 20 جيجا بايت اضافية بسعر 30 جنيه غير شامل الضريبة
  2. سعة تصفح وتحميل 50 جيجا بايت اضافية بسعر 60 جنيه غير شامل الضريبة
  3. سعة تصفح وتحميل 100 جيجا بايت اضافية بسعر 100 جنيه غير شامل الضريبة
عروض we


عروض النت المنزلى من وي

هذه هي العروض الجديدة المطبقة علي جميع المستخدمين في جمهورية مصر العربية فرضاً وليس إختياراً وهي السرعة المقبولة نوعاً ما والأسعار المناسبة نوعاً ما ولكن السرعة بعد انتهاء الباقة غير مقبولة بتاتاً. تم فرض الباقات والسرعات والاسعار الجديدة علي الشركات الأخري في مصر مثل فودافون adsl, اتصالات adsl, اورانج adsl, وذلك حتي لا يقوم مستخدمي الشركة بالنقل الي اي شركة أخري.

اسعار الراوتر wifi فى مصر

تقدم شركة المصرية للاتصالات ميزة مميزة وهي الراوتر مجاناً مع الاشتراك لأول مرة في الشركة, والأن تقدم راوتر السرعات المتقدمة VDSL بسعر 400 جنيه مصري أو بأستخدام عرض تقسيط شهري بقيمة 5 جنيهات شهرياً تضاف علي سعر الباقة أي ستحصل علي الراوتر مجاناً وسيقوموا باضافة 5 جنيهات شهرياً علي المبلغ المدفوع.


معرفة استهلاك باقة tedata

يمكنك معرفة استهلاك الباقة بسهولة شديدة باستخدام حساب ماي تي داتا mytedata قد سبق لي وقمت بشرح الطريقة علي الموقع يمكنكم الدخول عبر الرابط التالي:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-